السبت، 05 أكتوبر 2024

04:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مفاجأة مدوية عن عمرو السيسي في الزمالك.. تفاصيل

عمرو السيسي

عمرو السيسي

علي نصير

A A

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الخميس، مفاجأة مدوية حول مصير عمرو السيسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الاستمرار داخل القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

ودخل عمرو السيسي في أزمة كبيرة مع الكولومبي خوان كارولس أوسوريو المدير الفني للفريق، بعدما انقطع عن تدريبات الفريق بدون إذن، اعتراضا على قرار الجهاز الفني بتدريبه مع فريق الشباب بالنادي، بسبب تهكمه على بعض تعليمات المدير الفني. 

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لمواجهة إنبي في السابعة مساء غد الجمعة، بملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري نايل.

ويحتل فريق الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط، فيما يأتي إنبي بالمركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط.

وقال الإعلامي أحمد شوبير، أن عمرو السيسي اقترب بشدة من الرحيل عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، لكن بشرط واحد.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء: «إدارة الزمالك الجديدة برئاسة حسين لبيب، تسعى لحل أزمة إيقاف القيد قبل انتقالات يناير، ومن ثم إذا تم حل هذه الأزمة وتلقى عمرو السيسي، عرضًا، جيدا سيتم الموافقة على بيع اللاعب بشكل نهائي».

واختتم: «رغم الاستقرار على رحيل عمرو السيسي من الزمالك في يناير المقبل، إلا أنه قد يعود للتدريبات الجماعية بعد مباراة إنبي، بقرار من الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الذي قرر استبعاد اللاعب طوال الفترة الماضية بسبب عدم التزامه بالتعليمات».

search