الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد الفيشاوي يعيد تقديم شخصية المضطرب نفسيًا في فيلم «السيستم»

النجم أحمد الفيشاوي

النجم أحمد الفيشاوي

محمود الجلفي

A A

يستمر أحمد الفيشاوي في تقديم شخصيته المفضلة خلال أعماله الفنية، والتي اشتهر بها في أفلامه الأخيرة، وهو تجسيده دور «المضطرب نفسيًا»، ويشارك بها خلال فيلمه الجديد «السيستم»، وهو شخص معقد من كل سيدة جميلة.

فيلم 45 يوم

وشارك «الفيشاوي» في تقديم شخصية المضطرب نفسيًا في مجموعة أعمال فنية قبل السيستم، وأول ما جسد خلاله هذه الشخصية هو فيلم «45 يوم»، وقد خلاله دور «أحمد»، والذي اتهم خلاله بقتل والديه، وقررت المحكمة إيداعه في مصحة نفسية لمدة 45 يوم، ولكنه ظل يلتزم الصمت ولا يتجاوب مع الطبيب المسؤول عن استجوابه.

وتم عرض الفيلم سنة 2007، وشارك في بطولته كل من  عزت أبو عوف، غادة عبدالرازق، هشام سليم، طلعت زين، أحمد فؤاد سليم، ومن تأليف صلاح سرحان، وإخراج وائل مندور.

فيلم «678»

كما أصيب بأزمة نفسية من خلال مشاركته بفيلم «678»، بعدما شعر بالعجز في الدفاع عن زوجته، والتي قدمن شخصيتها النجمة نيلي كريم، وذلك بعد تعرضها للتحرش، وشارك في بطولة العمل كل من: باسم سمرة، بشرى، ماجد الكدواني، سوسن بدر، ناهد السباعي، من تأليف وإخراج محمد دياب، وعرض عام 2010.

فيلم هاتولي راجل

وعانى «الفيشاوي» خلال فيلم هاتولي راجل من العقدة النفسية، والتي كانت تتمثل في الخوف من التعامل مع السيدات، وعرض العمل سنة 2013، وشاركه في البطولة كل من: كريم فهمي، شريف رمزي، يسرا اللوزي، إيمي سمير غانم، كريم محمود عبدالعزيز، شيرين، رجاء الجداوي، عزت أبو عوف، من تأليف كريم فهمي، وإخراج محمد شاكر خضير.

فيلم 30 مارس

وجسد شخصية مريض نفسي ضمن أحداث فيلم «30 مارس»، وذلك بسبب أنه لم يستطيع الفصل بين الوهم والحقيقة خلال الأحداث، ويعيش أوهام على أنها حقائق والعكس، وشاركه بطولة العمل كل من دينا الشربيني، خالد الصاوي، أحمد خالد صالح، صبري فواز، أسماء أبو اليزيد، وكان من تأليف حميد المدني، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

search