السبت، 05 أكتوبر 2024

03:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شوبير :«مفاجأة في ميزانية الأهلي مش هقولها عشان الحسد»

فريق الكرة بالنادي الأهلي

فريق الكرة بالنادي الأهلي

مؤمن رمضان

A A

حددت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، موعد الجمعية العمومية المقرر أقامتها نوفمبر المقبل، وذلك لمناقشة الميزانية الخاصة بالنادي والحساب الختامي للعام.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موعد انعقاد الجمعية العمومية للنادي الأهلي ، محدد يومي 17 و18 نوفمبر المقبل لمناقشة ميزانية النادي الأهلي، مشددا إلى أنه سيكون هناك مفاجأة للجميع في بنود الميزانية رافضا الإعلان عنها حاليا خشية من الحسد، وتحدثوا عن الفرع الجديد في التجمع الخامس، وكذلك الانتصارات التي حدثت في كل الألعاب، ويتحدثون بفخر كبير عن هذه النجاحات".

وعن وجود مشاكل أو شطب عضويات، أوضح: "أكدوا عدم وجود هذه الأمور، وهي مجرد جمعية عمومية بها طرح وكشف حساب لما حدث في الفترة الماضية".

واصل: "سألت عن استاد الأهلي ولكن الأرقام والأسعار تغيرت ونحاول طرح جديد للموضوع يكون متواجد به أكثر من طرف حتى ينجحوا في تحقيق حلم الأهلاوية".

سراج رئيسا لبعثة الأهلي في مواجهة صن داونز

وأصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب،  قرار بتكليف محمد سراج الدين برئاسة بعثة الفريق الأحمر في جنوب إفريقيا، لمواجهة صن داونز بنصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.

ويبدأ محمد سراج الدين، بالتعاون مع خالد بيبو، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، بالاطمئنان على الترتيبات الخاصة بسفر بعثة الأهلي، وتدريبات الفريق في جنوب إفريقيا لتوفير سبل الراحة للاعبين والجهاز الفني.

ومن المقرر أن تغادر بعثة النادي الأهلي المتجهة إلى جنوب إفريقيا على متن طائرة خاصة مساء غدا الخميس، حيث يقام لقاء الذهاب في تمام السابعة من مساء الأحد المقبل الموافق 29 من أكتوبر الجاري.

وكان الأهلي تأهل إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي بعد التعادل مع سيمبا التنزاني ذهابًا وإيابًا، بينما تأهل صن داونز  بعد الفوز على بترو أتليتكو الأنجولي بهدفين مقابل لا شئ خارج ملعبه، وتعادل سلبيًا على ملعب الفريق الجنوب إفريقي في بريتوريا.

search