الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إسلام الشاطر يهاجم رضا عبدالعال بتصريحات نارية.. فيديو

إسلام الشاطر

إسلام الشاطر

علي نصير

A A

شن إسلام الشاطر نجم الأهلي السابق، والإعلامي بقناة النادي، هجوما عنيفا على رضا عبدالعال، بسبب انتقاد الأخير لأداء السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء .

ودخل إسلام الشاطر في مشادة كلامية لفترة طويلة، مع رضا عبدالعال في الفترة الأخيرة بسبب هجوم الأخير على بعض لاعبي الأهلي .

وانتقد الشاطر تصريحات رضا عبدالعال الأخيرة بأن كولر جاء إلى مصر لتعلم كرة القدم، مؤكدا أن مثل هذا التصريحات هدفها جمع المشاهدات فقط، ولا تمت لأي رؤية فنية بأي صلة .

وقال الشاطر خلال تقديمه برنامج البيت الكبير على قناة الأهلي: “اللي بيقول إن كولر جاي مصر عشان يتعلم كورة ده أكيد شخص مش بيفهم”.

وأضاف موجها كلامه لـ رضا عبدالعال دون أن يسميه: “كولر جاي يتعلم كورة في مصر !! كولر جاي يعلم عليك وعلي اللى زيك”.

في سياق متصل حدد مجلس إدارة النادي الأهلي، موعد سفر بعثة الفريق الأحمر إلى جنوب إفريقيا، لمواجهة فريق صن داونز في نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.

ويتوجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مطار القاهرة مساء غد الخميس، بعد انتهاء مران الفريق الأحمر الأخير على ملعب مختار «التتش»، ويستقل الأهلي طائرة خاصة إلى جنوب إفريقيا.

محمد سراج رئيسًا لبعثة الأهلي في جنوب إفريقيا

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تكليف محمد سراج الدين برئاسة بعثة الفريق الأحمر في جنوب إفريقيا، لمواجهة صن داونز بنصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.

ويبدأ محمد سراج الدين، بالتعاون مع خالد بيبو، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، بالاطمئنان على الترتيبات الخاصة بسفر بعثة الأهلي، وتدريبات الفريق في جنوب إفريقيا لتوفير سبل الراحة للاعبين والجهاز الفني.

وكان الأهلي تأهل إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي بعد التعادل مع سيمبا التنزاني ذهابًا وإيابًا، بينما تأهل صن داونز بعد الفوز على بترو أتلتيكو الأنجولي بهدفين مقابل لا شيء خارج ملعبه، وتعادل سلبيًا على ملعب الفريق الجنوب إفريقي في بريتوريا.

search