الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجم كوميدي قدم أعمالًا خالدة.. «الجمهور» يهنئ هاني رمزي بعيد ميلاده

النجم هاني رمزي

النجم هاني رمزي

محمود الجلفي

A A

يحتفل اليوم النجم هاني رمزي اليوم بعيد ميلاده الـ 58، قدم خلال مسيرته الفنية عدد من الأعمال التي حققت نجاح كبير، وسيطرت على الساحة، ولعل ابرزها هو فيلم «غبي منه فيه»، والذي يتم تداول لقطات منه حتى اليوم.

ويتقدم موقع «الجمهور»، بالتهنئة للفنان هاني رمزي بمناسبة عيد ميلاده.

عادل إمام يشيد بفيلم غبي منه فيه

قال عنه الزعيم عادل إمام، إنه يضحك بشدة عندما يشاهد فيلمه غبي منه فيه، وأثنى على موهبته الفنية الكبيرة، وذلك من خلال تصريحات تليفزيونية قال فيها: «لما بشوف الفيلم ده بموت من الضحك».

فيما أشاد هاني رمزي بموقف عادل إمام معه، حيث قال: «لما اشتغلنا في غبي منه فيه كان رامي المخرج وكان خايف عليه جداً وبيطمن عليه من خلالي، يجي يزورنا في اللوكيشن ويقترح علينا إفيهات، كانت مشاعر جميلة من الزعيم عادل إمام».

فيما تحدث هاني رمزي عن أهمية هذا الفيلم لقلبه، حيث كتب منشورا عبر حساباته على السوشيال ميديا، قال خلاله: « عايز أقولكم على سر محدش يعرفه، فيلم غبى منه فيه من الأفلام الأقرب لقلبى، لأن الزعيم عادل إمام كان حاضر تصوير الفيلم كله، وده لأن الفيلم كان من إخراج ابنه المخرج الموهوب رامى إمام».

كريم عبدالعزيز:«أنا بقطع النفس في غبي منه»

فيما أشاد النجم كريم عبدالعزيز بـ«غبي منه فيه»، في برنامج صاحبة السعادة حيث قال:«أنا بقطع النفس في غبي منه، فيه مشهد لم أنساه هو والأستاذ حسن حسني رايحين يسرقوا وهو بيقول للناس مش عارفين نروح شغلنا،مش هنسى المشهد ده».


 

search