السبت، 05 أكتوبر 2024

09:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حازم عمر: جمعنا التوكيلات الشعبية للانتخابات في 72 ساعة

المرشح الرئاسي حازم عمر

المرشح الرئاسي حازم عمر

محمد النجار

A A

قال حازم عمر عضو مجلس الشيوخ، والمرشح لرئاسة الجمهورية عن حزب الشعب الجمهوري،  إن حزبه جمع التوكيلات الشعبية للانتخابات في 72 ساعة ونحن جادون في المنافسة في السباق الرئاسي.

وحول ما يحدث في قطاع غزة في الوقت الراهن أجاب «عمر» خلال حوار ببرنامج «يحدث في مصر»، عبر فضائية «إم بي سي مصر» مساء اليوم الأربعاء، والذي يقدمه الإعلامي شريف عامر،  توقعت ما يحدث في فـ ـلـ ـسـ ـطـ ـيـ ـن قبلها بـ3 أسابيع.. وأرى دعم غير مشروط لإسـ ـرائـ ـيـ ـل للتمادي في ممارساتها.

وأشار المرشح الرئاسي،  إلى أنه من الواضح أن الاحتلال كان يحتاج إلى تصعيد لافتا إلى أن حجم العملية جاء مفاجأ وكان أكبر من تخطيط جيش الاحتلال وكان مخطط لهذا التصعيد من جانب الحكومة الإسرائيلية.

قال حازم عمر المرشح الرئاسي، وضعنا برنامج وخطة خاصة بالتجارة الداخلية، وزيادة التنافسية يؤدي إلى خفض الأسعار.

وأوضح المرشح الرئاسي حازم عمر، خلال المؤتمر الصحفي الأول لحملته الانتخابية بحضور قيادات الحزب ووسائل الإعلام: هنشيل الضرائب والرسوم على الغذاء والدواء، ودا هيساعد الطبقات أنها تتحمل معايا البرنامج الاقتصادي الذي سيكون مداه 3 سنوات، وبالتالي سيسهم ذلك في خفض معدلات التضخم.

قال حازم عمر المرشح الرئاسي، إن برنامجه الانتخابي يستهدف عدة إجراءات في التجارة الداخلية والخارجية، موضحا أن الإجراءات التي سيتم اتخاذها في التجارة الداخلية تشمل زيادة الرقابة والدعم وضبط الأسعار.

وأردف حازم عمر: «لدينا مستهدف هو زيادة حجم الصادرات لـ80%، وزيادة الإنتاج، وحتى تغطي الصادرات احتياجاتنا من الاستيراد«.

search