السبت، 05 أكتوبر 2024

05:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حفلة فرنسية.. باريس سان جيرمان يتفوق بثلاثية على ميلان بدوري الأبطال

باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دنيا عبده

A A

حقق فريق باريس سان جيرمان الفوز على نظيره ميلان الإيطالي، في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا، وانتهت بثلاثية نظيفة للفريق الفرنسي. 

أحداث مباراة باريس سان جيرمان وميلان الإيطالي

سجل كيليان مبابي الهدف الأول لفريق باريس في الدقيقة الـ 32 من عمر المباراة، وشهد الشوط الأول من المباراة على العديد من البطاقات الصفراء، كانت البداية مع مالك ثياو لاعب ميلان في الدقيقة الـ 4، قبل أن يحصل زميله في الفريق رادي كرونيتش على بطاقة صفراء في الدقيقة الـ 7.

في المقابل حصل أشرف حكيمي، لاعب الفريق الكتالوني على بطاقة صفراء في الدقيقة الـ 16، قبل أن يحصل عثمان ديمبيلي على البطاقة نفسها في الدقيقة الـ 44.

وفي بداية الشوط الثاني، سجل راندال كولو الهدف الثاني للفريق الفرنسي في الدقيقة الـ 53، قبل أن يضيف «لي كانج ان» الهدف الثالث لباريس سان جيرمان في الدقيقة الـ 89، لتنتهي المباراة بنتيجة 3-0. 

ودخل باريس سان جيرمان مباراة ميلان بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما، وفي خط الدفاع: أشرف حكيمي - ماركينيوس - ميلان سكرينيار - لوكاس هيرنانديز، وفي خط الوسط: وارن زائير إيمري - مانويل أوجارتي - فيتور فيريرا فيتينيا، وفي خط الهجوم: عثمان ديمبيلي - كيليان مبابي - راندال كولو مواني.

search