السبت، 06 يوليو 2024

03:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أخبار حوادث «الجمهور».. «تنمر» انتهى بجريمة.. وتركه ينزف حتى مات.. واكتشفوها من رائحتها ـــ نشرة

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

«تركه ينزف حتى مات».. تحقيقات شاب مات على يد عمه بالمرج   

واصلت نيابة شمال القاهرة تحقيقاتها، في واقعة مقتل شاب على يد عمه بالمرج، حيث كشفت التحقيقات أنه أثناء مطالبة المجني عليه لعمه، بسداد مبلغ مالي مستحق عنده، حدثت بينهما مشادة كلامية انتهت بمقتل الشاب. 

وأوضحت التحقيقات أن الجاني طعن الشاب بسلاح أبيض "مطواه" في فخذه الشمال،  أثناء مشادة كلامية دارت بينهما، وذلك خلال مطالبة الشاب لعمه بسداد مبلغ مالي مستحق عنده، وتركه يسقط وسط بركة من الدماء وفر هارباً، وسط الزراعات بنطاق قسم شرطة المرج.  

وأوضحت كاميرات المراقبة الموجودة في الشارع، أن الجاني كان يسير رفقة المجني عليه، حتى دخلا المنزل، وبعدها سجلت الكاميرات خروج الجاني يهرول، وملابسه ملطخة بالدماء.  
 

تنمر انتهى بجريمة.. جزار يُنهي حياة طالب بطريقة مأساوية في المرج        

لقي طالب مصرعه على يد جزار، في مشاجرة وقعت بينهما بسبب عتاب المجني عليه للجزار المتهم على تنمره بشقيقه، بدائرة قسم شرطة المرج، وتم نقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وقالت المعلومات أن “الجزار” أقدم على قتله الطالب، وكشفت التحريات الأولية أن الطالب المجني عليه، ذهب للمتهم في المحل المملوك له بالمنطقة وذلك لمعاتبته على تنمره بشقيقه الأصغر، إلا إن العتاب بينهما انتهى بجريمة قتل. 


أوهموا المواطنين بأرباح زائفة.. إخلاء سبيل البلوجر «هدير عاطف»

أخلت جهات التحقيق في القاهرة، سبيل البلوجر هدير عاطف، وشقيقة طليقها المدعوة «هاجر»، في القضية التي تضم 4 متهمين، وذلك بالضمان المالي، بعد التحقيق معهم في الاتهام الموجه لهما بالنصب والاحتيال على المواطنين، من خلال تحصيل مبالغ مالية منهم، بحجة استثمارها على الإنترنت.  

اكتشفوها من رائحتها.. مباحث بولاق تتحرى عن جثة سيدة ماتت في شقتها

أمرت نيابة جنوب الجيزة بتشريح جثمان سيدة، عثر عليها "ميتة" في شقتها بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، وتبين من التحقيقات أن الوفاة تم الابلاغ عنها من قبل الجيران، وأنها تعيش بمفردها داخل شقتها بدائرة القسم.  

كان الرائد “محمد نجيب”، رئيس وحدة مباحث بولاق الدكرور، قد تلقى بلاغا من الأهالي بانبعاث "رائحة كريهة" من داخل مسكن إحدى جيرانهم، وبالفحص وانتقال قوة أمنية من القسم لمكان البلاغ، تم اقتحام الشقة، وتبين أنها لسيدة في أواخر الأربعينيات من عمرها، في حالة تغفن، وبمعاينة الجثمان، وجد خاليا من ثمة إصابات ظاهرية، وأنها تعيش بمفردها.

النيابة تعاين حريق مخزن أكتوبر والمعمل الجنائي يكشف عن مفاجأة

انتقل فريق من النيابة العامة بالسادس من أكتوبر، إلى مصنع الكرتون والمواسير الواقع بدائرة قسم ثانِ أكتوبر، بعد تعرضه للاشتعال خلال الساعات الأخيرة، وكشفت المعاينة أن النيران قضت على كل محتوياته، فيما قررت جهات التحقيق انتداب فريقا من المعمل الجنائي بالجيزة لبيان سبب الحريق. 

وقالت التحقيقات الأولية، أن بلاغا تلقاه اللواء هشام أبو النصر، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بنشوب حريقا ضخما بمصنع كارتون بقسم ثان اكتوبر، وبالتنسيق مع اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، تم انتقال قوة أمنية بقيادة العميد محمد أمين، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، والدفع بـ 15 سيارة من الحماية المدنية لمكان الحريق، وبعد جهود مضنية تم السيطرة عليه، إلا إنه تبين أن اشتعالا قد وقع داخل المخزن نتيجة «ماس كهربائي» وقع فجأة، دون وقوع خسائر بشرية.