السبت، 05 أكتوبر 2024

10:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى كامل ردًا على منير الوسيمي: لا يشرفني دعمك في انتخابات النقابة

الفنان مصطفى كامل

الفنان مصطفى كامل

ندى يوسف

A A

تعرض الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين لهجوم لاذع من قبل الموسيقار منير الوسيمي، الذي خرج عبر الفضائات منتقدًا فوزه بالرئاسة في انتخابات النقابة رغم إنه ليس عضوًا بها.

ورد «كامل» على الهجوم الذي تعرض له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وكتب: «لا يشرفني دعم منير الوسيمي في الانتخابات  القادمة على منصب نقيب الموسيقيين، هذا الدعم لا يسرني ولا يسعدني». 

وتابع: «كل ما اتمناه أن يظل الدعم الإلهي ملازم لي في مشواري معكم ومشواري الفني عمومًا».

ويُجدر الإشارة إلى أن منير الوسيمي سبق وأن أعلن دعمه للفنان مصطفى كامل في انتخابات النقابة المقبلة، ليفاجئه مصطفى بتصريحه الذي يفيد بأن دعمه له لا يشرفه.

من ناحية أخرى، علق نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، عن الخلاف القائم بين المنتج محسن جابر، والفنان عمرو مصطفى، بعدما أعلن الأخير عن إحياءه لصوت أم كلثوم باستخدام الذكاء الاصطناعي.


وقال «كامل» في مداخلة هاتفية ببرنامج «ملفات»، إن محسشن جابر من المؤسسات التي لا تتهاون في حقوقها، سواء المادية أو المعنوية أو القانونية، موضحًا أنه لديه التصرف الكامل فيما يخص كوكب الشرق، لإنه صاحب المادة الفنية لكل أعمالها.

وأشار إلى أن هناك شخصيات فنية في مصر لا يجوز العبث معهم تحت أي مسمى، مضيفًا: «دي أم كلثوم يا جماعة يعني ازاي نهزر في ناس زي أم كلثوم وعبدالحليم وعبدالوهاب».

search