الجمعة، 20 سبتمبر 2024

08:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بروسيا دورتموند يتقدم بهدف على نيوكاسل في الشوط الأول

بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

حسين العجيلي

A A

انتهت أحداث الشوط الأول، من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بروسيا دورتموند الألماني، أمام نظيره نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، بتقدم بروسيا دورتموند بهدف ، في المباراة التي تقام بينهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات المجموعة السادسة، لبطولة دوري أبطال أوروبا 2024.

أحداث مباراة بروسيا دورتموند أمام نيوكاسل يونايتد

نجح فريق بروسيا دورتموند الألماني، في تسجيل هدف التقدم على نيوكاسل، في الدقيقة الـ 45، من عمر الشوط الأول، عن طريق لاعبه فيليكس نميشا.

تشكيل بروسيا دورتموند أمام نيوكاسل يونايتد

وجاء تشكيل بروسيا دورتموند للمباراة على النحو التالي:"في حراسة المرمى: كوبل، في خط الدفاع: وولف، هوملز، شلوتربيك، بن سبعيني، في خط الوسط: سابيترز، إيمري كان، واو نميشا، في خط الهجوم: رويس ، فولكروج، مالين".

القنوات الناقلة للمباراة

وانطلقت مباراة نيوكاسل وبروسيا دورتموند ضمن مباريات المجموعة السادسة في تمام الساعة العاشرة مساء عبر شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري لدوري الابطال في الشرق الأوسط.

ويطمح فريق بروسيا دورتموند في تحقيق نتيجة إيجابية للدخول في المنافسة وحجز بطاقة التأهل، بينما يسعى إيدي هاو المدير الفني لفريق نيوكاسل الإنجليزي من استغلال عاملي الأرض والجمهور، وتعزيز صدارته للمجموعة.

ويتصدر نيوكاسل المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بينما يأتي باريس سان جيرمان في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، وفي المركز الثالث ميلان برصيد نقطتين، وفي المركز الأخير بروسيا دورتموند بنقطة.

search