الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

08:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كامل العدد.. نيوكاسل أمام بروسيا دورتموند لحسم الصدارة

نيوكاسل يونايتد

نيوكاسل يونايتد

حسين العجيلي

A A

استقر إيدي هاو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، على اختياراته الأساسية التي، سيخوض بها مباراة فريقه أمام بروسيا دورتموند الألماني، في المباراة التي تقام بينهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات المجموعة السادسة، لبطولة دوري أبطال أوروبا 2024.

تشكيل نيوكاسل يونايتد أمام بروسيا دورتموند

وجاء تشكيل بروسيا دورتموند للمباراة على النحو التالي:"في حراسة المرمى: بوب، في خط الدفاع: كيران تربيير، دان بورن، فابيان شير، جمال لاسيليس، في خط الوسط: برونو جيمارايش، لونجستاف، جويلاينتون، في خط الهجوم: ميجيل ألميرون، جوردون، ألكسندر إيزاك".

موعد المباراة والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة نيوكاسيل وبروسيا دورتموند ضمن مباريات المجموعة السادسة في تمام الساعة العاشرة مساء عبر شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري لدوري الابطال في الشرق الأوسط.

ويسعي إيدي هاو المدير الفني لفريق نيوكاسيل الإنجليزي من استغلال عاملي الأرض والجمهور، وتعزيز صدارته للمجموعة، بينما يسعي بورسيا دورتموند من تحقيق نتيجية إيجابية للدخول في المنافسة وحجز بطاقة التأهل.

ويتصدر نيوكاسيل المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بينما يأتي باريس سان جيرمان في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، وفي المركز الثالث ميلان برصيد نقطتين، وفي المركز الأخير بورسيا دورتموند بنقطة.