السبت، 05 أكتوبر 2024

04:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إيهاب الطماوي: سيناء خط أحمر ونرفض تهجير الشعب الفلسطيني خارج أرضه

 النائب إيهاب الطماوي

النائب إيهاب الطماوي

محمد النجار

A A

أكد النائب إيهاب الطماوي، مقرر لجنة الأحزاب السياسية بالحوار الوطني وكيل لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، كشف مخطط تهجير الفلسطينيين من أرضهم، لافتا إلى أن مصر داعم رئيسى للقضية الفلسطينية.

وأوضح الطماوي، في تصريح لـ"الجمهور"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، شدد خلال كلمته بأن مصر ترفض فكرة تهجير الشعب الفلسطيني خارج أرضه.

وأردف وكيل لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، أن فكرة تهجير الشعب الفلسطيني خارج أرضه تعتبر تصفية وإنهاء للقضية الفلسطينية للأبد، مشيرا إلى أن سيناء خط أحمر ونرفض تهجير الشعب الفلسطيني لأرض سيناء.

وأوضح النائب إيهاب الطماوي، أن مصر تعمل جاهدة على إدخال المساعدات الإنسانية لقطاع غزة بصورة مستمرة كما تسعى لوقف إطلاق النار في قطاع غزة. 


وعلق النائب إيهاب الطماوي، مقرر لجنة الأحزاب السياسية بالحوار الوطني وكيل لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، على كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، خلال تفقد اصطفاف الفرقة الرابعة المدرعة في الجيش الثالث الميداني بالسويس، وقال إن زيارة الرئيس السيسي، اليوم للفرقة الرابعة المدرعة في الجيش الثالث الميداني بالسويس جاءت في إطار عدة فاعليات في ذكرى الاحتفال بذكرى الخميس لحرب أكتوبر المجيدة.

ولفت إلى أن زيارة الرئيس تؤكد علي أن القوات المسلحة المصرية جاهزة في كل وقت ودورها الأساسي حماية الأمن القومي وحدود مصر من كافة النواحي من كافة المخاطر.

وأوضح مقرر لجنة الأحزاب السياسية ، على أن الرئيس السيسي شدد في كلمته في التأكيد على جاهزية القوات المسلحة في وقت الحرب والسلم فتا إلى أن القوات المسلحة المصيرية رغم قوتها إلا أنها قوة رشيدة وحكيمة في كافة الأمور .

search