الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هالاند يقود هجوم مانشستر سيتي أمام يونج بويز

هالاند

هالاند

حسين العجيلي

A A

أعلن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة نظيره يونج بويز السويسري، في المباراة التي تقام بينهما اليوم، الأربعاء، لحساب منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2024.

ويحل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفا ثقيلًا على حساب نظيره فريق يانج بويز السويسري، مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

تشكيل مانشستر سيتي أمام يونج بويز

وجاء تشكيل مانشستر سيتي الرسمي للمباراة على النحو التالي:"إديرسون، لويس، أكانجي، دياز، أكي، رودريجو، كوفاسيتش، نونيز، جريليش، دوكو، هالاند".

موعد المباراة والقناة الناقلة

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي أمام يونج بويز في تمام الساعة العاشرة مساء، اليوم الأربعاء، عبر شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري لدوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط.

ويسعي بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي من تحقيق نتيجة إيجابية من أجل حجز بطاقة التأهل للدور القادم، بينما يسعي يانج بويز السويسري من تحقيق نتيجة تاريخية أمام حامل اللقب.

ويتصدر مانشستر سيتي المجموعة بالعلامة الكاملة 6 نقاط، بينما يأتي في المركز الثاني لايبزيج الألماني برصيد 3 نقاط، ويانج بويز المركز الثالث بنقطة، والنجم الأحمر في المركز الرابع بنقطة.

search