السبت، 05 أكتوبر 2024

06:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خلاف جديد..«بنزيما» قد يرحل عن الاتحاد في هذه الحالة

كريم بنزيما

كريم بنزيما

حسين العجيلي

A A

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة داخل جدران نادي اتحاد جدة السعودي، كان بطلها مهاجم الفريق النجم الفرنسي كريم بنزيما.

وكان نونو سانتوس مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، قد استبعد النجم الفرنسي عن مواجهة فريق القوة الجوية العراقي، التي أقيمت ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2024، دون أن يكشف الأسباب.

وظهرت العديد من التكهنات حول هذه الأمر، حيث فسر البعض أن هذا الاستبعاد، ناتج عن عدم تفهم بين نونو سانتوس، وبنزيما، وعدم وجود تفاهم بينهما حتى الآن.

وشنت جماهير العميد، حملة من الهجوم على إدارة الفريق، والجهاز الفني، بسبب الطريقة التي يتعامل بها المدير الفني، مع النجم الفرنسي بنزيما، مقارنة بالمغربي عبدالرازق حمدالله.

ويرى جزء آخر من الجماهير الاتحادية، أن هذا القرار يرجع للمدير الفني، ولا يحق لأحد التدخل في شئون المدرب، ويجب على اللاعب احترام جميع قرارات الجهاز الفني، التي تصدر عن الفريق، أيًا كان نوعها.

وفي ظل هذه الأزمات الغير معلنة للجماهير، فقد يرحل على أثرها النجم الفرنسي عن صفوف العميد، في أي وقت من الموسم الحالي، وهو ما سيضع إدارة الاتحاد في حرج، بسبب تأثير ذلك على استقرار الفريق من الناحية الفنية.

وشارك النجم الفرنسي بنزيما، في تدريبات الفريق الجماعية، كما أعلن جاهزيته لمباراة الحزم المقبلة، المقرر إقامتها لحساب منافسات الجولة الحادية عشرة، من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.
ومن المنتظر في الفترة المقبلة، أن تظهر حقيقة الخلاف الدائر بين النجم الفرنسي كريم بنزيما، والمدرب نونو سانتو، ولكن من المعلوم أن الاتحاد سيكون هو الخاسر، في حالة رحيل اللاعب في الفترة القادمة.

search