الأحد، 07 يوليو 2024

12:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تشريعية النواب : كملة الرئيس السيسي واضحة.. والجيش هدفه حماية الأمن القومي

النائب إيهاب الطماوي

النائب إيهاب الطماوي

محمد النجار

علق النائب إيهاب الطماوي، مقرر لجنة الأحزاب السياسية بالحوار الوطني وكيل لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، على كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، خلال تفقد اصطفاف الفرقة الرابعة المدرعة في الجيش الثالث الميداني بالسويس.

وقال الطماوي، خلال تصريح لـ" الجمهور"، أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم خلال تفقد اصطفاف الفرقة الرابعة المدرعة كانت واضحة وقوية وتؤكد علي دور مصر القوي في المنطقة.

وأشار وكيل لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، أن زيارة الرئيس السيسي، اليوم للفرقة الرابعة المدرعة في الجيش الثالث الميداني بالسويس جاءت في إطار عدة فاعليات في ذكرى الاحتفال بذكرى الخميس لحرب أكتوبر المجيدة.

ولفت عضو مجلس النواب، أن زيارة الرئيس تؤكد علي أن القوات المسلحة المصرية جاهزة في كل وقت ودورها الأساسي حماية الأمن القومي وحدود مصر من كافة النواحي من كافة المخاطر.  

وأوضح  مقرر لجنة الأحزاب السياسية  ، على أن الرئيس السيسي شدد في كلمته في التأكيد على جاهزية القوات المسلحة في وقت الحرب والسلم فتا إلى أن القوات المسلحة المصيرية رغم قوتها إلا أنها قوة رشيدة وحكيمة في كافة الأمور .