الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أشهرهم حديقة الأزهر والأسرة.. أفضل أماكن التنزه في الأعياد

 أفضل أماكن التنزه في الأعياد

أفضل أماكن التنزه في الأعياد

يرغب العديد من الأشخاص في الخروج والتنزه في الأعياد المختلفة برفقة الأهل والأصدقاء، لكنهم يواجهون مشكلة كبيرة ألا وهي "تكلفة هذه الخروجات الباهظة".

تحتاج الفسح والخروجات إلى صرف مبالغ طائلة، بسبب غلو الأسعار بشكل كبير سواء أسعار المأكولات أو الألعاب أو المكان الذي نرغب في الذهاب إليه.

وتمتنع بعض الآسر عن الذهاب إلى أماكن التنزهات المختلفة، بسبب هذه الأسعار المبالغ فيها، لذا يمكننا التنزه وقضاء وقت لطيف مع الأسرة دون إنفاق مبالغ كبيرة.

ويُنصح بإختيار مكان بسيط وسعره مناسب لمحدودي الدخل، علاوة على إمكانية تحضير الطعام في المنزل وأخذه معنا، لتقليل التكلفة، بجانب إصطحاب كافة الألعاب من الكور وغيرهم.

أفضل أماكن التنزه في القاهرة

تُعتبر حديقة الأزهر من أفضل أماكن التنزه في القاهرة، فهي مناسبة تمامًا للكابلز والأسرة أيضًا، بفضل أجوائها الطبيعية ومناظرها الخلابة، علاوة على مساحتها الواسعة وعدم ارتفاع أسعارها.

وتُعد حديقة الحيوان في الجيزة من الأماكن المناسبة، للنتزهات العائلية، فيحبها الكبار والصغار لاسيما الأطفال، كما أن تكلفة تذكرة الدخول قليلة، لذا فهي تناسب محدودي الدخل.

وتأتي حديقة الأسرة ضمن أفضل الأماكن الخاصة بالتنزه، فهي تجمع بين الخضرة والمساحات الواسعة، بجانب إنها بمثابة حديقة حيوان صغيرة.

search