الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لامين يامال يقود تشكيل برشلونة أمام شاختار بدوري الأبطال

لامين يامال

لامين يامال

حسين العجيلي

A A

استقر الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، على خياراته الأساسية التي سيلعب بها مباراة فريقه أمام، شاختار دونيتسك الأوكراني، اليوم الأربعاء، في إطار  منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا 2024.

ويستضيف فريق برشلونة نظيره شاختار الأوكراني، على ملعب المونتجويك، معقل برشلونة بشكل مؤقت.

تشكيل برشلونة أمام شاختار

وجاء تشكيل برشلونة للمباراة على النحو التالي:"تير شتيجن في حراسة المرمى، في خط الدفاع: ماركوس ألونسو - مارتينيز - رونالدو أراخو - جواو كانسيلو، في خط الوسط: جوندوجان - روميو - لوبيز مارين، في خط الهجوم: جواو فيليكس - فيران توريس - لامين يامال".

ويقود هذه المباراة تحكيميًا الحكم السلوفاكي إيفان كروزلياك، الذي يدير المباراة الأولي له مع برشلونة في دوري أبطال أوروبا، بينما قاد مباراتان لفريق شاختار تعرض الفريق لهزيمة وتعادل فيهما.

وتمكن برشلونة من تحقيق فوز في مواجهة بورتو البرتغالي بهدف مقابل لا شيء، في ملعب الدراجاو معقل بورتو في إطار الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

ويحتل الفريق الكتالوني صدارة المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط، بينما تواجد بورتو في المركز الثاني وصيفاً للمجموعة، برصيد 3 نقاط، أما شاختار دونيتسك فجاء في المركز الثالث بثلاث نقاط، ورويال أنتويب في المركز الأخير بلا نقاط.

search