الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رضوى الشربيني تشارك في حملة «قلوبنا مع غزة»

الإعلامية رضوى الشربيني

الإعلامية رضوى الشربيني

رحاب عنتر

A A

أعلنت الإعلامية رضوى الشربيني، تطوعها لمؤسسة الهلال الأحمر المصري لصالح غزة، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

حيث نشرت رضوى الشربيني، صورًا لها أثناء زيارتها لمؤسسة الهلال الأحمر المصري اليوم، لدعم القضية الفلسطينية، وتعبئة المساعدات الطبية والغذائية للشعب الفلسطيني، مشيرة الي مشاركتها في حملة «قلوبنا مع غزة» 

وعلقت رضوى الشربيني على الصور، وهي تدعو متابعيها بالتطوع لمؤسسة الهلال الأحمر المصري قائلة: «من مشاركتي للهلال الأحمر، في تعبئة المواد الطبية والإغاثية اللي رايحة غزة، وأنا من قلبي بدعم حملة قلوبنا مع غزة، وأرجو من الجميع الدعم والتبرع لأشقائنا وأهلنا هناك بالطريقة اللي تناسبكم».

 

المشاركة في حملات الهلال الأحمر

جدير بالذكر أن ياسمين صبري حرصت على المشاركة في حملات الهلال الأحمر للتبرع بالدم من أجل إنقاذ ضحايا غزة، وحثت الجمهور على التبرع لصالح فلسطين.
وتطوعت في الهلال الأحمر لتجهيز المعدات الطبية اللازمة لأهالي فلسطين، لإرسالها في القافلة التي وصلت معبر رفح منذ عدة أيام، لإمداد غزة بالاحتياجات الغذائية والطبية بعد قصف مستشفى المعمداني.

ونشرت ياسمين صورة للقبعة الخاصة بالهلال الأحمر، عبر خاصية استوري بحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت: «اللهم احفظ أطفال ونساء وشيوخ ورجال أهل غزة والطف بهم».

وأشاد بها الجمهور في ظل صمت بعض نجوم الوسط الفني، أصحاب الشهرة الواسعة عن دعم القضية الفلسطينية، والتنديد بجرائم الاحتلال الإسرائيلي، والاستمرار في نشاطهم الفني أثناء إعلان الدولة الحداد على شهداء غزة.

search