الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القوة الضاربة.. مبابى على رأس قائمة باريس سان جيرمان في موقعة ميلان

مبابي

مبابي

محمد أباظة

A A

كشف لويس انريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي قائمة فريقه الباريسي لمباراة اي سي ميلان في الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا. 

عاد لاعب باريس سان جيرمان الشاب، زاير إيمري بعدما تعافى من الإصابة التي لاحقته، فيما استبعد كيلور نافاس من القائمة بسبب إصابته التي يعاني منها وهي في الظهر.

قائمة باريس سان جيرمان ضمت 20 لاعبا:

أشرف حكيمي، ماركينيوس، مبابي، اوجارتي، فابيان رويز، جونسالو راموس، عثمان ديمبلي، دانيلو، لوتيلييه، زاير إيمري، سكرينيار، أرناو تيناس، ودوناروما، فيتينيا، لي كانج، لوكاس هرنانديز، مواني، موكيلي، سولير، باركولا .

ويعتلي فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال أوروبا ويملك في رصيده 4 نقاط، خلفه باريس سان جيرمان الفرنسي ويملك ثلاث نقاط بعده ميلان وفي رصيده نقطتين وبوروسيا دورتموند متذيلا بنقطة وحيدة.

على الجانب الآخر بنفس المجموعة، يستعد ساندرو تونالي لاعب نيوكاسل لخوض مباراة فريقه أمام بوروسيا دورتموند في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا. 

وأصبح تونالي مهددا للإيقاف لمدة طويلة بعدما أصبح قريبا من الغياب لمدة 10 أشهر وستعلن السلطات الإيطالية الأمر بسبب المراهنة غير القانونية.

بدأ ممثلو الفريق القانوني لتونالي مع النيابة العامة واتحاد الكرة الإيطالي مع إمكانية كبيرة للتوصل إلى إتفاق قريب، ومن المحتمل أن تصدر العقوبة بشكل رسمي قبل مباراة دورتموند في دوري أبطال أوروبا على ملعب جيمس بارك.

search