السبت، 05 أكتوبر 2024

09:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

على غرار موديست.. الأهلي يضع لاعب أرسنال ضمن قائمة أهتماماتة

موديست

موديست

إسلام عبدالجليل

A A

وضع النادي الأهلي محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي، ضمن دائرة اهتماماته من أجل تدعيم صفوف الفريق في كأس العالم للأندية 2025، والذي يضم 32 فريق.

ويستغل مسؤلي النادي الأهلي عدم مشاركة اللاعب خلال الفترة الماضية، واعتماد مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال على ديكلان رايس وتوماس بارتي فييرا، ليواجه اللاعب صعوبة في التواجد في التشكيل خلال الفترة المقبلة.

ويرغب محمد النني لاعب وسط منتخب مصر من المشاركة بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة وهو الأمر الذي لم يمكن توفره في الوقت الحالي مع الفريق، بسبب تواجد العديد من اللاعبين الجيدين في مركزة.

النني يدعم فلسطين 

وتشير بعض الأخبار أن بعد دعم محمد النني القضية الفلسطينية خلال الفترة الماضية على منصاته على وسائل التواصل الإجتماعي، سببًا في طلب مسؤلي النادي رحيل اللاعب عن الفريق مثلما حدث مع مسعود أوزيل في وقت سابق.

النني سأعتزل في الأهلي

وكشف محمد النني في وقت سابق أن أحد امنياته هي الاعتزال في النادي الأهلي، حتي يحقق حلم والدته التي كانت تتمني أن يلبس القميص الاحمر.

ويستغل مسؤلي النادي الأهلي رغبة اللاعب في الاعتزال بالقميص الاحمر، لفتح باب المفاوضات ومحاولة ضمة من اجل تدعيم قائمة الفريق في كأس العالم 2025.

يذكر أن ينتهي عقد محمد النني مع أرسنال الإنجليزي الموسم المقبل، مما يدفع النادي لقبول عروض رحيلة حتي لا يضطر لخسارته مجانًا.

search