السبت، 05 أكتوبر 2024

09:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فريدة سيف النصر تنشر الصورة الأولى من كواليس فيلم "فرقة الموت"

 فيلم «فرقة الموت»

فيلم «فرقة الموت»

ياسمين شهاب

A A

نشرت الفنانة فريدة سيف النصر، الصورة الأولى من كواليس فيلم «فرقة الموت» المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، والعمل من بطولة الفنان أحمد عز، آسر ياسين، منة شلبي.

ونشرت «سيف النصر» عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة من كواليس الفيلم معلقة: «في يوم جميل والهواء شديد جدا بقي يدخل الهدوم زي البراشوت وضحكت ضحك عمري برغم الالم والله .الفيلم ده من تلات أفلام وكبار جدًا هو اللي بأعمله أنا غريبه مش أي شخصية تشدني..ووالله كلنا في الشغل مالناش سيره غير غزه والعيال، لكن ده شغلنا».

تفاصيل فيلم فرقة الموت

وتدور أحداث الفيلم في صعيد مصر، فكرة العمل مأخوذة من أحداث حقيقية، وتدور أحداث «فرقة الموت» حول شخصية ضابط يتم اختياره «أحمد عز»، ليقوم بتكوين فرقة للقضاء على سطوة خط الصعيد في مواجهة مباشرة مع الفنان آسر ياسين، في إطار أكشن تشويقى وينتمي لنوعية أفلام الحركة والإثارة، ويشارك في بطولته منة شلبي وبيومي فؤاد وعصام عمر. 

الفيلم يضم في بطولته مجموعة من الفنانين أبرزهم: أحمد عز، آسر ياسين، منة شلبي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، رشدي الشامي، جيهان الشماشرجى وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهينى وإخراج أحمد علاء الديب، وتدور الأحداث في إطار اكشن مثير ويجسد أحمد عز شخصية ضابط.

search