السبت، 05 أكتوبر 2024

08:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في بيان عاجل.. المقاولون العرب يطالب بالتدخل لإيقاف الأخطاء التحكيمية

المقاولون

المقاولون

رحمة عويس

A A

قدمت إدارة نادي المقاولون العرب خطابًا رسميًا اليوم الأربعاء، لكلًا من اتحاد الكرة المصري ورابطة الأندية المحترفة ولجنة الحكام، مطالبة بالتدخل الفوري لوقف الأخطاء التحكيمية «المتكررة وغير المسبوقة» التي شهدها فريق الكرة في مباراته الأخيرة أمام نادي زد، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

وأشارت الإدارة الى أنها لم تكن ترغب في التعليق على أداء التحكيم في المباريات السابقة، ولكن الأخطاء التحكيمية «الأخيرة والمتكررة» التي أثرت على نتائج بعض المباريات بشكل مباشر، دفعت النادي إلى هذه الخطوة العاجلة، مؤكدة أنها تسعى لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية، وتطالب بتصحيح هذه الأخطاء التحكيمية.

الأخطاء التحكيمية في مباراة زد

وفي الخطاب الموجه إلى الجهات المعنية، أوضحت إدارة المقاولون أن حكم مباراة زد الأخيرة تغاضى عن ثلاث حالات طرد يستحقها لاعبو الفريق المنافس، وتم استدعاء حكم المباراة من قبل حكام الـ "V.A.R" بشكل غير فعال.

وطالب المهندس محمد عادل، المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، بالتدخل السريع لإعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي من خلال وقف الأخطاء التحكيمية وتطبيق معايير ثابتة للعدالة والشفافية بين جميع الأندية المتنافسة.

وأكد أن النادي يتمسك بحقه في إسناد مبارياته إلى حكام دوليين لحماية حقوقه في المنافسات الدوري المصري الممتاز، مشيرًا إلى أهمية تطوير ودعم منظومة التحكيم لضمان العدالة ونجاح المسابقات الكروية على جميع المستويات، ودعا اتحاد الكرة ورابطة الأندية المحترفة إلى الاهتمام بتلك المسألة وتحقيق التحسينات اللازمة للحفاظ على روح المنافسة النزيهة والشفافة في الدوري المصري الممتاز.

search