الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الحوت ..حظك اليوم الخميس 26 أكتوبر 2023

برج الحوت

برج الحوت

شيماء الفراعي

A A

إذا كنت من مواليد برج الحوت تعرف علي حظك اليوم الخميس 26 أكتوبر 2023 علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الحوت بحبهم للعادات والتقاليد القديمة والتمسك بها فى أغلب تعاملاتهم اليومية سواء داخل العمل أو مع العائلة، بجانب أنه لا يميل إلى النفوذ والسلطة فهو يميل إلى الرضا فى كل شيء يحدث بحياته على جوانب الحياة المختلفة.

صفات برج الحوت
 

يتسم مولود برج الحوت بالعاطفة والمثالية فى بعض الأوقات، ويميل إلى الجلوس بمفرده عندما يصاب بالقلق أو التوتر أثناء أوقات الخلافات سواء مع الأصدقاء أو العائلة، بجانب أنه يملك أموال بسبب التزامه الشديد فى العمل، بالإضافة إلى أن رزق مولود هذا البرج يأتى بشكل كثير لأنه ناجح دائما فى عمله. 


مشاهير برج الحوت

من مشاهير برج الحوت الفنانة حنان ترك، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الحوت علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الحوت علي الصعيد العاطفي
 

لديك بعد الخلافات مع الشريك حاول أن تسيطر على الأمور بطريقة هادئة، بجانب وجود علاقات ارتباط جديدة بالنسبة لغير المرتبطين، ولكن لا بد من الحفاظ على شكلك الخارجى فى بداية علاقتك وتبرز ما يميزك والبعد عن أبراز عيوبك حتى لا تفقد الشريك منذ بداية العلاقة.
 

توقعات برج الحوت علي الصعيد المهني
 

يجب أن تكون حذرًا فى تعاملاتك داخل مكان عملك حتى لا تتعرض للخذلان من جانب زملائك بالعمل، حاول أن تتعامل بشكل من الرسمية لكى تنعم بحياة هادئة داخل عملك.


توقعات برج الحوت علي الصعيد الصحي
 

لديك وضع صحى جيد، حاول الحفاظ على هذا، وتجنب تناول الأطعة التى تزيد من نسبة الدهون بالجسم، بالإضافة إلى ممارسة بعض الأنشطة الرياضية التى تحافظ على لياقتك البدنية.
 

search