الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طلب منه شراء شهادات بنكية

بسبب 2 مليون جنيه.. تحريات أمنية في بلاغ "حلمي بكر" ضد مدير أعماله

الموسيقار حلمي بكر

الموسيقار حلمي بكر

سامي جاد الحق

A A

استمعت منذ قليل نيابة الجيزة الكلية لأقوال “سامح ثابت”، وكيل الموسيقار “حلمي بكر”، في البلاغ المقدم منه ضد مدير أعماله، والذي اتهمه فيه بالاستيلاء على مبلغ 2 مليون جنيه ومائتي ألف من حسابه الخاص.

وقال محامي "حلمي بكر" في أقواله أمام جهات التحقيق، إن المشكو في حقه، استغل فترة مرض موكله، واستولى على المبلغ خلسة منه، إلا إنه بعد مراجعة موكله لحساباته البنكية، اكتشف سرقة المشكو في حقه للمبلغ المذكور، وبمراجعة الحساب الخاص به من خلال البنك، اكتشف بأن المشكو في حقه وراء الواقعة، وعلى أثرها قدم بلاغا ضده.

ووفقا للمحضر المقيد برقم 23030 جنح الجيزة، اتهم الموسيقار “حلمي بكر”، مدير أعماله السابق، بسرقة المبلغ المذكور، مشيرا في بلاغه الى أن المشكو في حقه، كان يعمل مديرا لأعماله مقابل مبلغ مالي، وأثناء فترة مرضه، استغل المتهم ظروفه، وقام بالاستيلاء على المبلغ بحجة شراء “شهادات بنكنية” فئة 18 %، وبالفعل حضر “موظف البنك”، وحصل على توقيع موكله أثناء مرضه، وبناء عليه، أعطى للمشكو في حقه المبلغ لإيداعه في البنك، إلا إنه اكتشف بعدها، بأنه استولى على المبلغ ووضعه في حسابه الشخصي بالبنك.

وأشار “بكر”، إلى أنه فور تعافيه من أزمته الصحية، ذهب لمقر البنك للاستعلام عن قيمة الشهادات التي حصل عليها، فاكتشف بأنه ليس هناك شهادات باسمه، ليتفاجأ بأن المتهم، استولى على المبلغ دون وجه حق.

وبعد الاستماع لأقوال محامي الموسيقار حلمي بكر، كلفت "النيابة العامة" رجال المباحث، بسرعة اجراء التحريات حول الواقعة، وبيان ما إذا كان المتهم قد استولى على المبلغ المذكور من عدمه، والاستعلام من البنك عن حسابات المتهم وبيان موعد وتاريخ إيداع المبلغ المذكور، واعداد تقرير بالواقعة.

search