الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة باريس سان جيرمان وإسي ميلان في دروي الأبطال

باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

إسلام عبدالجليل

A A

يستضيف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، نظيرة ميلان الإيطالي، اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة، ضمن قمة المجموعة السادسة، في ملعب حديقة الامراء، لمنافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعي باريس سان جيرمان من استغلال عاملي؛ «الأرض والجمهور» والفوز على ميلان، من أجل انتظار هدية بروسيا دورتموند واعتلاء صدارة المجموعة، بينما يسعي ميلان من تحقيق نتيجة إيجابية تساعده على استكمال المشوار وحجز بطاقة تأهل في المجموعة الصعبة.

ويتصدر نيوكاسيل الإنجليزي صدارة ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بينما يأتي باريس سان جيرمان في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، وميلان في المركز الثالث برصيد نقتطين، وفي المركز الرابع والأخير بروسيا دورتموند بنقطة واحدة.

موعد المباراة والقناة الناقلة

وتنطلق مباراة ميلان وباريس سان جيرمان اليوم الاربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء عبر شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.

تشكيل باريس سان جيرمان وميلان المتوقع

ومن المتوقع أن يدخل لويس إنريكي المدير الفني لباريس المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما، في خط الدفاع: لوكاس هيرنانديز، دانيلو بيريرا، ماركينهوس، كارلوس سولير، في خط الوسط: فيتور فيريرا، فابيان رويز برادلي باركولا، لي كانج إن، الهجوم: كيليان مبابي، جونسالو راموس.

ومن المتوقع أن يدخل الإيطالي ستيفانو بيولي المباراة بالتشكيل التالي: «في حراسة المرمى، مايك ماينان، في خط الدفاع، هيرنانديز، مالك ثياو ، توموري، دافيد كالابريا، في في خط الوسط، ياسين عدلي، يونس موسي ، ريندرز، في خط الهجوم، رفائيل لياو، كريستيان بوليسيتش، اوليفيه جيرو».

search