الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أزمة بين كولر وإمام عاشور في الأهلي .. تفاصيل

كولر وإمام عاشور

كولر وإمام عاشور

علي نصير

A A

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الأربعاء، كواليس وتفاصيل أزمة شديدة بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وإمام عاشور لاعب وسط الفريق.

وغاب إمام عاشور عن الأهلي في مباراتي سيمبا التنزاني في ربع نهائي بطولة الدوري الإفريقي .

وتعرض إمام عاشور للإصابة خلال مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز، وكانت تحوم الشكوك حول إمكانية لحاقه بمبارتي سيمبا قبل أن يعود اللاعب للمشاركة في تدريبات الفريق، ويسافر مع المارد الأحمر إلى تنزانيا، لكن الجهاز الفني رفض الدفع به .

وقال الإعلامي محمد شبانة، إن تصريحات كولر عقب مباراة الفريق أمام سيمبا التنزاني، مثيرة للدهشة، وتعني وجود أزمة في أداء ومستوى إمام عاشور خلال تدريبات الأهلي .

وأضاف شبانة، في تصريحات عبر أثير “شعبي إف إم”: “أثناء تسخين اللاعب قبل مباراة سيمبا باستاد القاهرة، لم يقدم الأداء المطلوب، وعندما سأله كولر، أكد أن هناك ألما في قدمه، فقرر خروجه من التسخين فورا”.

وأكمل: «إمام عاشور سيخضع للكشف مرة أخرى، للتأكد من سر أدائه الباهت، خاصة بعد أن ألمح كولر إلى عدم رضاه عن تعامله مع الإصابة”، قائلا: «في حال غاب اللاعب عن مباراة صن داونز المقبلة سيخسر الكثير وعلى رأسهم ثقة مدربه».

واختتم شبانة: «الأهلي خلال الموسم الماضي، كان مستقرا بشكل أكبر، وكانت هناك سيطرة على الفريق، بخلاف هذا الموسم، بدءا من أزمة عبد القادر، ومرورا بـ إمام عاشور».

search