السبت، 05 أكتوبر 2024

10:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«خطة النواب»: كلمة الرئيس تعكس صورة القوات المسلحة في حماية أمن مصر

النائب إبراهيم عبدالنظير عضو مجلس النواب

النائب إبراهيم عبدالنظير عضو مجلس النواب

محمد النجار

A A

علق النائب إبراهيم عبدالنظير عضو مجلس النواب، ووكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، علي كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم خلال تفقد اصطفاف الفرقة الرابعة المدرعة في الجيش الثالث الميداني بالسويس. 

وأكد عبد النظير، في تصريح للجمهور، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ تولية رئاسة الجمهورية وهو يسعي دائما الي تسليح وتحديث منظومة الجيش المصري للحفاظ علي الامن القومي المصري، لافتا الي أن كلمة الرئيس السيسي كانت قوية وحاسمة وتضمن رسائل هامة للحفاظ علي الأمن القومي المصري في أي وقت. 

وشدد وكيل لجنة الخطة والموازنة، علي أن الجيش المصري علي مدار التاريخ لم يكن جيش معتدي علي أحد ولكن الجيش المصري مشهود له بالبسالة والوطنية والحفاظ علي أمن مصر.

وتابع عبد النظير قائلا: «الرئيس السيسي منذ تولية رئاسة الجمهورية كان حريص علي تحديث الجيش المصري بأحدث الأجهزة والمعدات القتالية ليكون دائما في الصدارة».

وأردف أن زيارة تفتيش الحرب التي قام به الرئيس السيسي تعكس دور القوات المسلحة المصرية في الحفاظ علي الامن القومي المصري، مشيرا الي أن كلمة الرئيس السيسي تضمنت رسائل هامة وقوية للقوات المسلحة في الحفاظ علي أمن مصر وحدودها في كل وقت.

 واستطرد، أن الجيش المصري جيش رشيد وغير معتدي ويحافظ علي أمنة القومي بكل الصور الممكنة، مردفا الي أن القوات المسلحة المصرية جاهزة في كل وقت للتعامل مع أي تهديدات تمس الأمن القومي المصري.   

علق النائب إبراهيم عبدالنظير عضو مجلس النواب ، ووكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب ، علي كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال  قال النائب تيسير مطر عضو مجلس الشيوخ، ووكيل لجنة الصناعة بالمجلس، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم أثناء تفقد اصطفاف الفرقة الرابعة المدرعة في الجيش الثالث الميداني بالسويس. 

وأكد عبد النظير، لـ «الجمهور»، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ تولية رئاسة الجمهورية وهو يسعي دائما الي تسليح وتحديق منظومة الجيش المصري للحفاظ علي الامن القومي المصري، لافتا الي أن كلمة الرئيس السيسي كانت قوية وحاسمة وتضمن رسائل هامة للحفاظ علي الأمن القومي المصري في أي وقت. وشدد وكيل لجنة الخطة والموازنة، علي أن الجيش المصري علي مدار التاريخ لم يكن جيش معتدي علي أحد ولكن الجيش المصري مشهود له بالبسالة والوطنية والحفاظ علي أمن مصر.

وتابع عبد النظير قائلا: «الرئيس السيسي منذ تولية رئاسة الجمهورية كان حريص علي تحديث الجيش المصري بأحدث الأجهزة والمعدات القتالية ليكون دائما في الصدارة».

وأردف، أن زيارة تفتيش الحرب الذي قام به الرئيس السيسي تعكس دور القوات المسلحة المصرية في الحفاظ علي الامن القومي المصري، مشيرا الي أن كلمة الرئيس السيسي تضمنت رسائل هامة وقوية للقوات المسلحة في الحفاظ علي أمن مصر وحدودها في كل وقت.

 واستطرد، أن الجيش المصري جيش رشيد وغير معتدي ويحافظ علي أمنة القومي بكل الصور الممكنة، مردفا الي أن القوات المسلحة المصرية جاهزة في كل وقت للتعامل مع اي تهديدات تمس الأمن القومي المصري.   

search