السبت، 05 أكتوبر 2024

09:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زعيم أغلبية النواب: الرئيس السيسي له الفضل في النقلة النوعية لتقوية الجيش

النائب هشام الحصري

النائب هشام الحصري

محمد الازهري

A A

أكد زعيم الأغلبية اللواء هشام الحصري رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي له الفضل في رفع مستوى تسليح القوات المسلحة العظيمة بما يليق بها وباسمها، وما تقوم به من دور وطني عظيم في الدفاع عن مصر وأمنها القومي.

وأضاف زعيم الأغلبية بمجلس النواب، لـ «الجمهور»، أن الرئيس السيسي بعث برسائل متعددة خلال اصطفاف تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالسويس، ومنها جاهزية قواتنا المسلحة في الدفاع عن أمننا القومي وحدودنا الوطنية، وأن التأكد من الجاهزية ليس معناه الحرب، بل القدرة على الدفاع عن كل شبر من الوطن الغالي.

وأكد أن حماية مصر هو مهمة جليلة تختص بها القوات المسلحة الباسلة، مضيفا أنه يجب أن «نرسل التحية للقوات المسلحة على دورها الوطني وجاهزيتها بمستوى معروف عالميا»، فقواتنا المسلحة دائما كانت تدافع عن الوطن ولم تكن معتدية في يوم من الأيام.

وقال اللواء هشام الحصري، إن الرئيس السيسي دائما مع القضية الفلسطينية، ورؤيته هي حل الدولتين بقيام دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشريف لإحلال السلام بالمنطقة.

الرئيس يشهد اصطفاف الجيش الثالث الميداني

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الأربعاء، تفقد إجراءات تفتيش حرب الفرقة الرابعة مدرعات بالجيش الثالث الميداني في بمدينة السويس، في إطار الوقوف على جاهزية الجيش المصري للدفاع على أرض الوطن في أي وقت.

وقررت محافظة السويس، أمس إلغاء احتفالات العيد القومي الذي تحتفل به كل عام في 24 أكتوبر، ذكرى بطولة شعب السويس وملحمته مع القوات المسلحة والشرطة في صد العدوان الإسرائيلي ومنعه من دخول المدينة، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض للعدوان واستشهاد المئات من أبنائه.

search