الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تنمر انتهى بجريمة.. جزار يُنهي حياة طالب بطريقة مأساوية في المرج

سيارة اسعاف

سيارة اسعاف

محمد البدري

A A

لقي “طالب” مصرعه على يد جزار، في مشاجرة وقعت بينهما بسبب عتاب المجني عليه للجزار المتهم على تنمره بشقيقه، بدائرة قسم شرطة المرج، وتم نقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وقالت المعلومات أن “الجزار” أقدم على قتله الطالب، وكشفت التحريات الأولية أن الطالب المجني عليه، ذهب للمتهم في المحل المملوك له بالمنطقة وذلك لمعاتبته على تنمره بشقيقه الأصغر، إلا إن العتاب بينهما انتهى بجريمة قتل.

وبحسب محضر الضبط، فقد تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة من قسم شرطة المرج بلاغا من إحدى المستشفيات الواقعة بدائرة القسم، بإستقبالها جثة طالب"، وبها إصابات عبارة عن “جرح نافذ” بمنطقة أسفل الصدر، وبانتقال قوة أمنية لمكان البلاغ، وبجمهع المعلومات تم التأكد من صحته، وأن الجثة لطالب مات بطعنة نافذة في الصدر.

وبسؤال والد المجني عليه وصديقه، المقيمان بدائرة القسم من قبل رجال المباحث، قررا بحدوث “مشادة كلامية” بين نجلهم الطالب والجزار المتهم، وذلك بسبب تنمر الجزار على شقيق الطالب، ولدى معاتبته على تنمره، تعدى المتهم على الطالب بالضرب مستخدما سلاحا أبيض “سكين”، مما نتج عنه إصابته بُجرح نافذ أسفل الصدر، وأنهى حياته.

وبإتخاذ الإجراءات القانونية في الواقعة، تم ضبط المتهم، وبحوزته الأداة المستخدمة في الحادث، وبسؤاله عما جاء في التحريات، أقرا بارتكابه الجريمة باستخدام ذات السلاح، وبإحالته للنيابة العامة، أمرت بحبسه على ذمة الواقعة.

search