الأربعاء، 31 يوليو 2024

05:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بالصور.. إيهاب فهمي يساند محمد محمود عبدالعزيز في جنازة خاله

جنازة خال محمد محمود عبدالعزيز

جنازة خال محمد محمود عبدالعزيز

ندى يوسف _تصوير سعودي محمود

A A

شُيع منذ قليل، جثمان ناجي زويد، خال الفنانين كريم ومحمد محمود عبدالعزيز، من مسجد عمر مكرم في مدينة نصر، بعد صلاة الظهر مباشرة.

وودع محمد محمود عبدالعزيز خاله بحزن شديد، وظل يساند أسرة خاله لمواجهة هذا الخبر القاسي، وانهار في البكاء، ووقف بجانبه الفنان إيهاب فهمي.

وفاة خال كريم محمود عبدالعزيز

وكان قد أعلن «عبدالعزيز» عن وفاة خاله ناجي زويد، عبر خاصية استوري بحسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وكتب: «خالي العزيز ناجي زويد في ذمة الله.. مع السلامة يا خال.. الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لِلَّهِ وَإِنَّا إليه راجعون».

وأضاف: «صلاة الجنازة غدًا في مسجد عمر مکرم بعد صلاة الظهر، والعزاء بمسجد الشرطة بالدراسة يوم السبت المقبل 28 أکتوبر إن شاء الله».

آخر أعمال محمد محمود عبد العزيز

وشارك مسلسل حضرة العمدة، آخر أعمال محمد محمود عبد العزيز، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي لعام 2023، وكانت أحداث المسلسل تدور، حول صفية التي تجسد شخصيتها الفنانة روبي، وهي عمدة قرية تل الشبورة التي تركت حياتها وعملها لتتولى شؤون قريتها وخلال أحداث المسلسل تواجه العديد من التحديات، وتحاول تغيير فكر أهل القرية وتحارب الأفكار المتطرفة مثل زواج القاصرات والختان.

وشارك في بطولة مسلسل حضرة العمدة عدد من الفنانين، إلى جانب الفنانة روبي، وهم: محمد محمود عبد العزيز، بسمة، إدوارد، دينا، وفاء عامر، حسام داغر، وآخرون، ومن إخراج عادل أديب.