الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وفاة فرناندو فرنانديز تابياس النائب الأول لرئيس ريال مدريد

ريال مدريد

ريال مدريد

رحمة عويس

A A

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني صدمة، وذلك قبل عدة أيام من مواجهة غريمه التقليدي برشلونة، في مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”، حيث أعلن الملكي في بيان رسمي، وفاة فرناندو فرنانديز تابياس، النائب الأول لرئيس النادي، فلورنتينو بيريز.
وجاء نص البيان على النحو التالي:  "يعرب نادي ريال مدريد، مجلس إدارته ورئيسه، فلورنتينو بيريز، عن أسفهم العميق لوفاة فرناندو فرنانديز تابياس، النائب الأول لرئيس النادي، ويقدمون تعازيهم لزوجته، نوريا جونزاليس، وأولاده، وعائلته والأصدقاء".
وأضاف البيان: "كان فرناندو فرنانديز تابياس عضوا في ريال مدريد لمدة 30 عاما، منذ 13 أكتوبر 1993، وكان عضوا في جميع مجالس الإدارة التي يرأسها فلورنتينو بيريز، وشغل منصب نائب رئيس مجلس الإدارة من 17 يوليو 2000 إلى 2 يوليو 2006، كما تولى منصب النائب الأول من 1 يونيو 2009 حتى الوقت الحاضر، وأظهر دائما التزامه تجاه مؤسسة ريال مدريد".
وتابع: "خلال الفترة التي كان فيها فرناندو فرنانديز تابياس عضوا في مجلس إدارة ريال مدريد، فاز نادينا ب58 لقبا، بما في ذلك 6 كؤوس أوروبية لكرة القدم و3 كؤوس أوروبية لكرة السلة".
وختم: "لقد كان فرناندو فرنانديز تابياس مثالا للولاء والالتزام والتفاني في خدمة ريال مدريد.. وفاته خسارة كبيرة لريال مدريد ولجميع مشجعيه.. ارقد في سلام".
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، لمواجهة غريمه التقليدي برشلونة،  للقاء الكلاسيكو، وذلك يوم السبت القادم، على أرضية ملعب “لويس كومبانيس”، ضمن مباريات الجولة 11 كم مسابقة الدوري الإسباني.

search