الأحد، 07 يوليو 2024

02:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مانشستر سيتي يسعى لحسم التأهل وجوارديولا يقترب من رقم قياسي

بيب جوارديولا

بيب جوارديولا

إسلام عبدالجليل

يحل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفا ثقيلًا على حساب نظيره فريق يانج بويز السويسري، اليوم الأربعاء، الساعة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعي بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي من تحقيق نتيجة إيجابية من أجل حجز بطاقة التأهل للدور القادم، بينما يسعي يانج بويز السويسري من تحقيق نتيجة تاريخية أمام حامل اللقب.

ويتصدر مانشستر سيتي المجموعة بالعلامة الكاملة 6 نقاط، بينما يأتي في المركز الثاني لايبزيج الألماني برصيد 3 نقاط، ويانج بويز المركز الثالث بنقطة، والنجم الأحمر في المركز الرابع بنقطة.

جوارديولا يقترب من معادلة رقمه السابق

في حال تخطي مانشستر سيتي نظيرة يانج بويز، فسيعادل جوراديولا أطول سلسلة انتصارات متتالية دون هزيمة خلال مسيرته في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويمتلك جوارديولا في الوقت الحالي سلسلة من 15 مباراة، والرقم السابق له مع برشلونة الإسباني تفادي الهزيمة في 16 مباراة.

موعد المباراة والقناة الناقلة

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي أمام يونج بويز في تمام الساعة العاشرة مساء، اليوم الأربعاء، عبر شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري لدوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع

ومن المتوقع أن يدخل الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمي إيديرسون مورايش، خط الدفاع كايل ووالكر، مانويل أكانجي، روبن دياز، ناثان أكي، وسط الملعب ماتيوس نونيز، كوفاسيتش، خوليان الفاريز، هجوم الفريق فيل فودين، إيرلينج هالاند ، جيرمي دوكو.