الجمعة، 27 سبتمبر 2024

08:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بفرمان من «الخطيب».. تأجيل مباراة الأهلي وصن داونز

الأهلي وصن داونز

الأهلي وصن داونز

علي نصير

A A

علم موقع «الجمهور» أن مجلس إدارة النادي الأهلي، قرر توجيه طلب عاجل للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بسبب مباراة صن داونز في بطولة الدوري الإفريقي.

ويلعب الأهلي ذهابًا أمام صن داونز في بريتوريا في تمام السابعة من مساء يوم 29 أكتوبر، وستقام العودة في القاهرة في الرابعة من عصر الأول من نوفمبر.

ونجح الأهلي في التأهل لمواجهة صن داونز في نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي، بعد تعادله ذهابا وإيابا مع سيمبا التنزاني بثلاثة أهداف لكل فريق، مع وجود أفضلية إحراز المارد الأحمر لهدفين خارج الأرض .

وتعادل صن داونز سلبيًا مع بتروأتلتيكو في جنوب إفريقيا بالإياب مساء الثلاثاء، بعد الفوز في أنجولا بثنائية نظيفة ذهابًا، ليتأهل لمواجهة الأهلي.

ويرغب الأهلي في تأجيل مباراة العودة لمدة 24 ساعة. لتقام يوم 2 نوفمبر المقبل، بدلا من 1 من نفس الشهر.

يأتي ذلك بسبب تخوف الأهلي من إرهاق اللاعبين بسبب السفر بين المباراتين، حيث تقام يوم الأحد المقبل، وتعود البعثة إلى القاهرة في اليوم التالي الاثنين، والذي سيكون راحة بشكل كبير، وبذلك يخوض الفريق مرانًا واحدًا يوم الثلاثاء، قبل مواجهة صن داونز المقرر إقامته يوم الأربعاء المقبل بالقاهرة.

ومن المنتظر أن يحسم الكاف مصير تأجيل مباراة الأهلي وصن دوانز والقرار النهائي في هذا الشأن خلال الساعات القليلة المقبلة .

search