الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فرح الزاهد تتضامن مع الشعب الفلسطيني وتطالب بوقف إطلاق النار

فرح الزاهد

فرح الزاهد

ندى يوسف

A A

تضامنت الفنانة فرح الزاهد، مع الشعب الفلسطيني الشقيق جراء الاعتداء الإسرائيليين، والقصف المستمر على غزة، واستشهاد الآلاف ن الأرواح الأبرياء.

وشاركت «الزاهد»، في حملة إيقاف الإبادة الجماعية للفلسطينيين، ونشرت عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» علم فلسطين.

وعلقت: «أوقفوا إطلاق النار على غزة الآن»، وتفاعل الجمهور معها، مؤيدين مبادرة إيقاف الإبادة، وجاءت التعليقات كالتالي: «نصر الله قريب لأهل غزة»، «في النهاية ستنتصر غزة»، «يارب حرر جميع مدن فلسطين والمسجد الأقصى».

وزارة الصحة تعلن عدد الوفيات بفلسطين

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن ارتفاع عدد الشهداء من أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة إلى أكثر من 700 شهيد بينهم 300 طفل خلال الـ24 ساعة الماضية فقط، حيث شهدت غزة ليلة من أعنف الليالي في القصف، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من شهر أكتوبر الجاري.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ارتفع إلى 6100 شهيد، بينهم 3000 طفل، و1200 سيدة، و300 مسن، و15300 جريح.

وارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي 23 مجزرة في الساعات الـ24 الماضية، راح ضحيتها 600 شهيد، بينهم 250 طفلا، غالبيتهم من جنوب قطاع غزة.