الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

01:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مجلس الزمالك الجديد يجتمع لتوزيع المهام واتخاذ القرارات

الزمالك

الزمالك

رحمة عويس

A A

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بعقد اجتماعًا يوم الأحد المقبل لاتخاذ عدد من القرارات، وتأتي هذه الخطوة بعد أن أجرى مجلس الإدارة الجديد  جلسة ودية في الأمس، دون عقد اجتماع رسمي.

الاجتماع السابق
وتجمع مجلس الإدارة الكامل لنادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، في مقر النادي بميت عقبة بالأمس، وخلال هذه الجلسة الودية، تمت مناقشة عدد من الملفات المتعلقة بالنادي، قبل أن يتم الاتفاق على عقد الاجتماع الرسمي الأول للمجلس الجديد في الأيام المقبلة.

توقعات الاجتماع الجديد

ومن المتوقع أن يشهد الاجتماع الرسمي لمجلس إدارة نادي الزمالك توزيع المهام بين أعضاء المجلس واتخاذ بعض القرارات، وأيضا من المتوقع أن يعلن حسين لبيب، رئيس النادي، عن تعيين مدير تنفيذي للنادي والمتحدث الرسمي باسمه، بالإضافة إلى تحديد الملفات والمهام التي سيتولاها أعضاء المجلس.

وتم تسليم النادي رسميًا لمجلس الإدارة الجديد في حضور عماد البناني، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادي، والمدير التنفيذي السابق للزمالك، وشارك في جلسة التسليم والتسلم عدد من أعضاء المجلس وممثلي الإدارة السابقة.

مجلس الزمالك الجديد

ويأتي مجلس إدارة النادي الجديد على النحو التالي: حسين لبيب (الرئيس)، هشام نصر (نائب الرئيس)، حسام المندوه (أمين الصندوق)، أحمد سليمان وعمرو الأدهم وهاني بيرزي ومحمد طارق وهاني شكري وحسين السيد (أعضاء فوق السن)، أحمد خالد ورامي نصوحي ونيرة الأحمر (أعضاء تحت السن).

search