الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إيناس مكي ردًا على انتقادات فيديو «سطلانة»: «غل وحقد ومرض نفسي»

إيناس مكي

إيناس مكي

ندى يوسف

A A

ردت الفنانة إيناس مكي، على الانتقادات التي وجهت إليها خلال الساعات الأخيرة، بعدما نشرت مقطع فيديو ترقص به على أنغام أغنية «سطلانة».

وقالت «مكي» في تصريح خاص لـ «الجمهور»: «ردي على كل اللي حصل إن المتربي متربي لنفسه.. واللي مريض نفسيًا ومشوه من جواه.. بيبان حقده وغله.. أعوذ بالله من الناس اللي مش سوية نفسيًا.. ربنا يبعدهم عننا».

وأكدت أن الانتقادات التي وجهت إليها نابعة من الغل والحقد، معلقة: «الدليل اللي داخله تكلمني عن سني.. وكاتبة عندك كام سنه يا نغه.. بذمتك ده نقد عن أني منزله فيديو بقول فيه كوبليه من أغنيه سطلانة.. ولاده غل وحقد».

رد إيناس مكي على الانتقادات

وأوضحت أنها دومًا تحرص على تحصين نفسها من الغل والحسد، قائلة: «الحمدلله إني دائمًا وأبدًا بحصن نفسي بكلمات الله التامات».

وكانت تعرضت الفنانة إيناس مكي لهجوم قاسي من قبل الجمهور، بسبب فيديو «سطلانة»، الذي نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» في ظل الاحداث التي تمر بها فلسطين.

وكتب أحد متابعيها: «هو في أيه حضرتك بعيدا بقي عن غزة والألم اللي بنعيشه من اللي بيجرالهم بس ايه اللي حضرتك بتعمليه ده وما تقوليليش تعبير عن العبث عشان الرد غير مقنع ومافيش اي ربط بين الفيديو ده وأي شيء يخص غزة».
 

search