السبت، 05 أكتوبر 2024

07:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رغم هجوم الجمهور.. إليسا تصل الرياض لإحياء حفلها الغنائي

 الفنانة إليسا

الفنانة إليسا

ياسمين شهاب

A A

تعرضت الفنانة إليسا، لهجوم شديد وذلك بسبب مشاركتها في العديد من الحفلات الفنية على الرغم من الأحداث التي تشهدها غزة من قصف ودمار وقتل أطفال خلال الفترة الماضية.

ونشرت الصفحة الرسمية لمسرح «بنش مارك» مقطع فيديو لوصول الفنانة إليسا إلى مطار الرياض لتقديم أحد الحفلات الفنية في موسم الرياض 2024.

وكتب ناشط  يدعو «عمر»: «لاحول ولا قوة إلا بالله، تربينا على عندما يكون هناك عزاء عند أحد الجيران فلا أحد يرفع صوته ولا أحد المذياع أو التلفاز وذلك لحرمة الميت ثم تفعلون ذلك وتقيمون الاحتفالات علنا ​​ودماء إخواننا تسيل وجروحهم تنزف؟؟؟ هناك شهيد يرتقي كل 5 دقائق إذا قلتم هذه العقود والتزامات فاستتروا لا داعي للبث المباشر للنشر الإلكتروني فورا لمصاب إخواننا الذي هو طبيب لكل ذي قلب وعقل وإنسانية».

أما الناشطة مروة، عبرت عن حزنها الشديد بسبب ما فعلته إليسا، قائلة: «عار عليكم والله اخواتكم لسببون في فلسطين وانتم تقيمون الاحتفالات».

ووفي السياق ذاته أعربت إليسا عن حزنها الشديد على ما يحدث في فلسطين من تدمير شامل واستشهاد الآلاف من الأرواح الأبرياء على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي.

 وطلبت من الجمهور أن يقفوا دقيقة صمت وحداد على أرواح الشهداء، مؤكدة أنه لا تملك سوى عملها لدعم فلسطين. 

إليسا تقف دقيقة حداد على شهداء فلسطين

وأكدت إليسا أنها مضطرة مواصلة نشاطها الفني وإحياء الحفلات الغنائية، لأن هذا عملها الذي لابد منه، لكنها تدعم فلسطين.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لها من خلال حفلها في ألمانيا، قالت به: «أنا مضطرة اعمل شغلي لأني لازم اعمله.. لكن عارفين شو عم بيصير اليوم في فلسطين.. وراح نقف كلنا دقيقة حداد لأجل فلسطين ولأجل كل الشهداء». 

في ذات السياق، ألغى العديد من نجوم الوسط الفني حفلاتهم الغنائية، وأعلنوا عن إيقاف نشاطهم الفني حدادًا على شهداء غزة، بعد قصف مستشفى المعمداني، ومنهم وائل جسار، محمد عبده، أنغام، رامي صبري، مي فاروق، وغيرهم من الفنانين.
 

search