السبت، 05 أكتوبر 2024

10:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قتل وتهديد ومليون جنيه.. الإسرائيليون يطاردون نجوم الفن بسبب فلسطين

أنغام وبدرية طلبة وباسم سمرة - صورة مجمعة

أنغام وبدرية طلبة وباسم سمرة - صورة مجمعة

ندى يوسف

A A

أظهرت الأحداث التي تمر بها فلسطين حاليًا على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي، معادن العديد من نجوم الوسط الفني، وتفاجأ الجمهور بمواقفهم تجاه القضية الفلسطينية، والوقوف في وجه الإسرائيليين بكل شجاعة وقوة، بداية من إعلان الحداد على شهداء غزة وإيقاف نشاطهم الفني ووصولًا إلى مد الفلسطينيين بكافة المستلزمات، وتلقين الكيان الصهيوني درسًا لن ينسوه.

ولعل من أكثر الفنانات دعمًا للقضية الفلسطينية هي الفنانة أنغام، التي أثبت للجميع أن الفن له رسالة قوية أكثر من مجرد رفاهية وتوعية، بالإضافة إلى الفنان باسم سمرة الذي أعلن دعمه للفلسطينيين وندد بجرائم الإسرائيليين.

ووضعهم تضامنهم مع فلسطين في مأزق مع الإسرائيليين، ولفت الأنظار إليهم حتى تلقوا رسائل تهديد وترهيبهم لكي يلتزمون الصمت ويتخلوا عن الفلسطينيين، ولكن لم يعلموا أن رسائل التهديد هذه ستنقلب عليهم أكثر، وتزيد نجوم مصر شجاعة وقوة، ونرصد لكم في السطور التالية النجوم الذين تلقوا رسائل تهديد بسبب دعمهم لفلسطين.

تهديد أنغام بالإبادة 

أثار موقف المطربة أنغام تجاه القضية الفلسطينية غضب الإسرائيليين، خاصةً بعد هجومها على أفيخاي أدرعي المتحدث باسم جيش الاحتلال، وتلقينه درسًا لن ينساه، لتجعل منه أضحوكة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت أنغام عن تلقيها رسالة تهديد من الإسرائيليين بالقتل والإبادة، عبر حسابها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتبت: «تلقيت على هاتفي الخاص رسالة تهديد شديدة الحقارة، تهديد لم ينل مني إلا ضحكات الاستهزاء، ينم عن ضعف ووضاعة وقلة حيلة، نعلم جيدًا من أنتم محتلين ومغتصبين وسفاحين. هكذا عرفكم العالم وهكذا سنودعكم إلى مزابل التاريخ. هذا إن تذكركم التاريخ في الأصل، لست بصدد الدفاع عن مصر، لأن هذه الرسالة أكبر دليل على أن جرحها لازال غائرًا على جبينكم الذي نكسناه».

وأضافت: «مصر التي ستظل للأبد كابوس لن تستيقظوا منه. وستبقى أرضها حرة مستقلة شاهدة على خستكم، تُذكرُكُم دوما بأحلك لحظات عاشها شعبكم، وستبقى أرض سيناء للأبد تشهد كل حبة رمل فيها على هزيمتكم النكراء التي سنحتفل بها من الآن فصاعدًا كل ساعة لا كل عام. شعب فلسطين الأبطال أصحاب الأرض والحق باقون إلى يوم الدين بالرغم من إبادتكم العرقية الممنهجة، ولنا لقاء قريب تروا فيه إسرائيل تراب تحت أقدامنا».

تهديد باسم سمرة بالقتل

من أوائل النجوم الذين أعلنوا عن تلقيهم رسائل تهديد من الإسرائيليين بسبب موقفهم من القضية الفلسطينية، هو الفنان باسم سمرة، الذي ندد بكل جرأة بجرائم الاحتلال الإسرائيلي.

وشارك باسم في الوقفة التضامنية التي نظمتها نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الفنان أشرف زكي، دعمًا لفلسطين، ونال موقفه إعجاب الجمهور، حيث قال بانفعال شديد «افتحوا الحدود وهنقضي على الإسرائيليين»، بعد تلقيه خبر قصف مستشفى المعمداني واستشهاد الآلاف من الأرواح الأبرياء.

وأعلن باسم سمرة في تصريحات تلفزيونية، عن تلقيه عدة اتصالات هاتفية من أرقام مجهولة، بعد تصدره التريند، تهدده بقتله بسبب موقفه تجاه القضية الفلسطينية.

و«قصف» باسم جبهة الإسرائيليين، قائلًا: «أنا ساكن في الهرم وأنت جبان من جيش (بامبرز) مش هتعرف تيجي ورجاء ابعتلي أنت فين وأنا هجيبك في شوال.. والفلسطينيين في قلبنا وأخواتنا وفي دمنا والواحد حزين على اللي بيحصل».

إسرائيلية تعرض على بدرية طلبة مليون جنيه

أثارت الفنانة بدرية طلبة، جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بعدما نشرت محادثة مع فتاة إسرائيلية من تل أبيب، تعود تاريخها إلى شهر مارس الماضي. 

وعرضت الفتاة على بدرية طلبة المشاركة في إحدى الفعاليات التي نظمتها إسرائيل في القدس المحتلة، مقابل مبلغ مالي كبير، بلغ 35 ألف دولا أمريكي، بما يعادل مليون جنيه مصري.

ورفضت «طلبة» المشاركة في هذه الفعالية، مؤكدة أنها ترفض التطبيع مع الإسرائيليين والتعامل معهم، وهاجمت الإسرائيليين بعد تلقي أنغام رسالة تهديد بقتلها، معلنة عن دعمها للقضية الفلسطينية جراء الاعتداء الإسرائيلي.

search