الجمعة، 04 أكتوبر 2024

08:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لاعبات الأهلي يتضامن مع القضية الفلسطينية على طريقتهن الخاصة

سيدات الأهلي

سيدات الأهلي

رحمة عويس

A A

تضامنت لاعبات فريق الأهلي لكرة القدم النسائية مع القضية الفلسطينية، وذلك أثناء مباراتهن الافتتاحية في مسابقة الناشئات مواليد 2004. 

 حيث قامت اللاعبات بتقليد "حنظلة"، وهي إحدى الرسومات الشهيرة للفنان الفلسطيني ناجي العلي، ووقف الفريق بأكمله، بما في ذلك الأجهزة الفنية، دقيقة حداد قبل انطلاق المباراة تضامناً مع الشعب الفلسطيني في ظل التطورات الأخيرة التي شهدتها المنطقة.

وفي سياق آخر، حقق فريق النادي الأهلي لكرة القدم النسائية مواليد 2004 فوزًا مهمًا في أولى مبارياته في بطولة الكرة النسائية للناشئات، تحت قيادة مدربتهم أميرة يوسف، تغلب الفريق بنتيجة 4-0 على منافسهم فريق السكة الحديد الذي يشرف عليه المدربة رحاب بصير، وجاء هذا الفوز في إطار المجموعتين التي انطلقت بطولة الموسم الكروي 2023-2024 في 21 أكتوبر الجاري.

يعد هذا الانتصار الأول لفريق النادي الأهلي في سجل بطولات الكرة النسائية، بعد تأسيس الفريق قبل عدة أشهر فقط، وقد تم تشكيل الفريق بناءً على أكاديميات تابعة للنادي والتي بدأ تأسيسها منذ عامين، بإشراف المدربة الشابة أميرة يوسف التي كانت عضواً في لجنة تطوير كرة القدم النسائية بالاتحاد المصري لكرة القدم سابقًا.

search