الأحد، 06 أكتوبر 2024

05:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النصر يواصل انتصاراته في دوري أبطال آسيا ويضع عينه على دي بروين

كيفين دي بروين

كيفين دي بروين

رحمة عويس

A A

أكدت تقارير صحفية صباح اليوم الأربعاء، عن اقتراب النجم البلجيكي ولاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، “كيفين دي بروين”، من الانتقال إلى فريق النصر السعودي وذلك في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وكشف الصحفي الإيطالي، “رودي جارتي”، من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، أن نادي النصر تواصل مع وكيل أعمال كيفين دي بروين، وذلك من أجل تحديد موعد مع اللاعب قريبًا للاتفاق على كافة التفاصيل.

وأشار إلى أن هدف نادي النصر هو أن يشرح بالتفصيل مشروعه طويل المدى للنجم البلجيكي، كيفين دي بروين، الذي سينتهي عقده مع مانشستر سيتي في صيف 2025.

النصر يفوز على الدحيل بدوري أبطال آسيا

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، من الفوز برباعية على نظيره الدحيل القطري، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأول بارك بجامعة الملك سعود، لحساب الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا.

أحداث مباراة النصر والدحيل

سجل أندرسون تاليسكا، الهدف الأول في المباراة لصالح نادي النصر السعودي، في الدقيقة الـ 25 من عمر المباراة التي تجمع العالمي مع الدحيل القطري.

وفي بداية الشوط الثاني تمكن ساديو ماني من تسجيل الهدف الثاني للنصر في الدقيقة الـ 56، قبل أن يضيف رونالدو الهدف الثالث في الدقيقة الـ 61، وبعد هدف «الدون» بدقيقتين، سجل إسماعيل محمد الهدف الأول للدحيل القطري.

وقرب المعز على النتيجة، بعد تسجيله الهدف الثاني للفريق القطري في الدقيقة الـ 67، قبل أن يُنهي رونالدو المباراة بتسجيل الهدف الرابع للنصر السعودي، لتنتهي المباراة بنتيجة 4-3. 

search