الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الرئيس السيسي: نبذل كل الجهد لتقليل معاناة أهالي غزة

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

نشوى حسن

A A

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أن مساندة المدنيين في قطاع غزة من أهم الأولويات التي تهتم بها مصر في الوقت الحالي، في ظل الأحداث الصعبة التي تشهدها غزة.

وأشار الرئيس السيسي إلى بذل مصر الجهد لتخفيف ما أمكن على أهالي فلسطين الأشقاء، مؤكدًا أن الدولة تبذل كل أوجه الجهد لتقليل معاناة أهالي غزة، مضيفًا أن مصر لها دور إيجابي في احتواء الصراع الذي تشتهده فلسطين وتهدئة حدته، مع الحرص التام على مراعاة أمن الشعب الفلسطيني.

كما أعرب الرئيس السيسي عن سعادته بحضوره هذه المناسبة اليوم، بحضور مجموعة من كبار قيادات الجيش المصري، وذلك خلال كلمته التي ألقاها الرئيس، في إطار فعاليات إجراءات تفتيش الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميداني بالسويس، اليوم الأربعاء 25 أكتوبر 2023.

اصطفاف الجيش الثالث الميداني

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اصطفاف تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة السويس، صباح اليوم الأربعاء، ويأتي ذلك على هامش الوقوف على جاهزية الجيش المصري للدفاع على أرض الوطن في أي وقت.

وجدير بالذكر أن محافظة السويس قررت أمس إلغاء احتفالات العيد القومي، ذكرى بطولة شعب السويس وملحمته مع القوات المسلحة والشرطة في صد العدوان الإسرائيلي ومنعه من دخول المدينة، وذلك كنوع من أنواع التضامن مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض للعدوان واستشهاد المئات من أبنائه.

search