الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان أمام إيه سي ميلان.. سجل سلبي للفريق الباريسي

لاعبي ميلان

لاعبي ميلان

إسلام عبدالجليل

A A

واجه باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره إيه سي ميلان الإيطالي في 4 مباريات من قبل، ويعتبر مباراة اليوم هي الخامسة في تاريخ لقاءات الفريقين في منافسات دوري أبطال أوروبا.

تفوق كاسح للعملاق الإيطالي إيه سي ميلان، حيث استطاع الفوز على باريس سان جيرمان في مباراتين وحسم التعادل مباراتين، ولم ينجح باريس في الفوز.

سجل سيء لباريس أمام أندية إيطاليا 

واجهة باريس سان جيرمان الأندية الإيطالية في 23 مباراة، حقق الفوز في 5 مباريات فقط، وتلقى 9 هزائم، وحسم التعادل نتيجة 9 لقاءات أخرى.

موعد المباراة والقناة الناقلة

وتنطلق مباراة ميلان وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء عبر شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.

وفي سياق متصل يستضيف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، نظيرة ميلان الإيطالي، اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة، ضمن قمة المجموعة السادسة، في ملعب حديقة الامراء، لمنافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعي باريس سان جيرمان من استغلال عاملي؛ «الأرض والجمهور» والفوز على ميلان، من أجل انتظار هدية بروسيا دورتموند واعتلاء صدارة المجموعة، بينما يسعي ميلان من تحقيق نتيجة إيجابية تساعده على استكمال المشوار وحجز بطاقة تأهل في المجموعة الصعبة.

ويتصدر نيوكاسيل الإنجليزي صدارة ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بينما يأتي باريس سان جيرمان في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، وميلان في المركز الثالث برصيد نقطتين، وفي المركز الرابع والأخير بروسيا دورتموند بنقطة واحدة.


 

search