الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نيوكاسيل في مواجهة نارية أمام دورتموند للحفاظ على الصدارة

لاعبي نيوكاسيل

لاعبي نيوكاسيل

إسلام عبدالجليل

A A

يستضيف فريق نيوكاسيل الإنجليزي نظيره بروسيا دورتموند الألماني، اليوم الأربعاء، الساعة العاشرة مساء ضمن منافسات المجموعة السادسة، لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعي إيدي هاو المدير الفني لفريق نيوكاسيل الإنجليزي من استغلال عاملي الأرض والجمهور، وتعزيز صدارته للمجموعة، بينما يسعي بورسيا دورتموند من تحقيق نتيجية إيجابية للدخول في المنافسة وحجز بطاقة التأهل.

ويتصدر نيوكاسيل المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بينما يأتي باريس سان جيرمان في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، وفي المركز الثالث ميلان برصيد نقطتين، وفي المركز الأخير بورسيا دورتموند بنقطة.

موعد المباراة 

وتنطلق مباراة نيوكاسيل وبروسيا دورتموند ضمن مباريات المجموعة السادسة في تمام الساعة العاشرة مساء عبر شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري لدوري الابطال في الشرق الأوسط

تشكيل نيوكاسيل ودورتموند المتوقع 

ومن المتوقع أن يبدأ إيدي هاو المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: نيك بوب، في خط الدفاع: كيران تيربيير – جمال لاسيليس – فابيان شار – دان برن، في خط الوسط: لونجستاف – برونو جيماريش – ساندرو تونالي، في خط الهجوم: ميجيل ألميرون – ألكساندر إيزاك – جوردون.

بينما من المتوقع أن يدخل إيدين ترزيتش المباراة بالتشكيل التالي: حارس المرمي: كوبيل، في خط الدفاع: وولف – ماتس هوميلز – شلوتيربيك – رامي بن سبعيني، بينما وسط الميدان يتكون من: مالين – ماركو رويس – إيمري كان ، خط الهجوم: مارسيل سابيتزر – براندت، فولكروج.

search