السبت، 05 أكتوبر 2024

10:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ندى المازنى تخصص مبلغ من أرباح فيلمها الجديد لصالح أهالي غزة

فيلم المابين

فيلم المابين

محمود الجلفي

A A

قررت المخرجة التونسية ندى المازنى، تخصيص نسبة من إيرادات فيلمها الجديد «الما بين»، وذلك لتشارك به لصالح المساعدات التي يتم تقديمها للشعب الفلسطيني، نظرا للظروف الصعبة والمأساوية التى يعيشوها، مع القصف المستمر من جنود الإحتلال الإسرائيلي.

وأوضحت «المازني» أن هذا القرار جاء من منطلق التفكير فى دعم الشعب الفلسطينى، ولكن على طريقتها الخاصة، كما أعلنت أنه سيتم التبرع بنسبة من إيرادات تذاكر الشريط السينمائى للهلال الأحمر التونسى المكلف بجمع المساعدات للفلسطينيين.

فيلم «الما بين»

انطلق عرض الفيلم داخل قاعات السينما التونسية، وحضر العرض الأول مجموعات كبيرة من الجماهير، إضافة إلى عدد من الصحفيين والنقاد، وتدور قصة الفيلم حول معاناة أشخاص مختلفين يعانون من اضطرابات على مستوى التطور الجنسى جعلتهم عرضة للانتهاكات والاضطهاد فى محيطهم.

 ويصور الفيلم مسارات حياة «شمس»، الخياطة الشابة التى تعانى من تشوه خلقى يسجنها فى مفترق طرق بين الأنوثة والذكورة، وحينما ينكشف هذا السر تنقلب حياتها الهادئة رأسًا على عقب، وحينما تهرب من أعين الناس ووصمهم ونظراتهم القاتلة تهرب نحو العاصمة حيث يفتح لها شخص يعتنق الصوفية بيته، وهناك تندلع داخلها معركة بين الهوية والعقد التى يخلفها المجتمع داخل كل فرد , وسط دوامة تراوح بين الرغبة والحقيقة.

وفيلم «الما بين» من تمثيل أمينة بن إسماعيل وسناء بالشيخ العربى ومحمد مراد وفاطمة بن سعيدان ومحمد مراد وفتحى العكارى وأيمن بن حميدة وهيفاء بولكباش.

search