السبت، 05 أكتوبر 2024

10:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فتاة أمريكية تتعجب من قوة إيمان الفلسطينيين وتعلق على القرآن الكريم

فتاة أمريكية تتعجب من صمود الشعب الفلسطيني

فتاة أمريكية تتعجب من صمود الشعب الفلسطيني

أسماء أبو شادى

A A

مازال الشعب الفلسطيني يضرب للعالم أروع الأمثله ، ومشاهد القوة والصمود تجاه العدوان، هذا الشعب الذي لا يقهره أي قوة مهما كان حجمها على وجه الأرض، تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، لفتاة أمريكية تتعجب من الإيمان القوي للفلسطينيين تحت القصف، وهم يحملون أطفالهم بدمائهم، ويقولون رغم الإبادة التي يواجهونها، يقولون، الحمد الله.

وأعربت عن إعجابها في المقطع المتداول لها، عن قوة إيمان هذا الشعب، وكان لها أيضاً الفضول لمعرفة كيف يكون الإيمان الفلسطيني قوياً جداً لهذا الحد، خصوصاً في مواجهة الإبادة الجماعية؟!!.

View this post on Instagram

A post shared by Doaa Farouk (@doaafarouk)

القرآن الكريم يتناول الموضوع مباشرة

تقول: لذلك ذهبت لأري ما إذا كانت هناك نسخة صوتية للقرآن الكريم، والشيء الذي كنت معجبا به تلقائيا، هو أنه يتناول الموضوع مباشرة، وليس هناك مقدمة، حتي أنني اعتقدت أنني  تخطيت شيء عن طريق الخطأ، فهذا الأمر لم آراه من قبل ، فمثلاً إذا فعلت هذا فسيحدث هذا، أما القرآن يدخل في الموضوع مباشرة.

ثم تستكمل حديثها، وبالمناسبة إذا كنت مسلمة، أتمني ألا أكون كلامي غير محترم لكنني وجدت بعض الأشياء مثيرة الاهتمام، مثل قال القرآن « الظلم أسوأ من القتل» ، ثم كان يتحدث عن الطلاق، ولم أكن أعرف أن الطلاق مسموح به ولكن الطلاق مسموح به في الدين الإسلامي. 

ثم تفاجأت بأنه في الديانة المسيحية، إذا صفعك شخص ما، فإنك تقدم له الخد الاخر، أما القرآن إذا حاربك شخص ما فإنك تقاومه، ثم أعربت عن قراءتها للقرآن الكريم الذي وصفتها بأنها رائعة. 

search