الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحداث فلسطين تعيد إحياء أغنية «القدس دي أرضنا» لعمرو دياب

عمرو دياب

عمرو دياب

ندى يوسف

A A

أعادت الأحداث الأليمة التي تشهدها فلسطين حاليًا من سفك الدماء وتدمير شامل على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي، إحياء أغنية «القدس دي أرضنا»، التي طرحها الفنان عمرو دياب منذ عام 2000.

ونشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات أغنية «القدس دي أرضنا» من جديد عبر قناتها الخاصة بموقع الفيديوهات يوتيوب، ومنصات الموسيقى، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني الشقيق.

أغنية «القدس دي أرضنا»

ويسلط فيديو كليب الاغنية نضال الشعب الفلسطيني للحصول على حريته والتخلص من الاحتلال الإسرائيلي، كما يستعرض مشهد استشهاد الطفل محمد الدرة في أحضان والده، الذي هز العالم حينها ولا يزال يترك أثرًا في قلوبنا حتى الآن.

أغنية «القدس دي أرضنا» من إنتاج روتانا، كلمات مجدي النجار، ألحان عمرو دياب، توزيع طارق مدكور، والفيديو كليب من إخراج شريف صبري.

وتقول كلمات الأغنية: «آخر كلام عندنا.. القدس دي أرضنا.. والحق ده حقنا.. والحق حق ربنا.. وابني اللي شاف موته وأنا شايفه بألف شهيد.. حالف لاخد تاره..  وأرجعلك بابن جديد.. القدس لازم حناخدها.. وده حق مش محتاج لسكوت.. والأم إيه اللي يفيدها.. لو خدت منها ضناها تموت.. ابني اللي شاف موته وانا شايفه بألف شهيد.. حالف لأخد تاره وأرجعلك بابن جديد».

search