السبت، 05 أكتوبر 2024

08:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالأسماء.. غياب 9 لاعبين عن صن داونز في مواجهة الأهلي بالدوري الإفريقي

الأهلي وصن داونز

الأهلي وصن داونز

علي نصير

A A

يعاني فريق صن داونز الجنوب إفريقي، من أزمة بالغة قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي في الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي، إذ أصبح مهددا بفقدان 9 لاعبين من أهم عناصره الأساسية في مباراة الأهلي، بسبب الإصابة.

وتأكد غياب الظهير الأيسر موتوبي مفالا عن صفوف صن داونز ضد الأهلي في مباراتي الذهاب والإياب، بعد تعرضه للطرد المباشر في مواجهة بترو أتلتيكو الأخيرة.

كما غادر مهاجم صن داونز تيمبا زواني للإصابة في الدقيقة 68، من عمر مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي ولم يتحدد موقفه من مواجهة الأهلي، في الوقت نفسه تأكد معاناة 7 لاعبين من الإصابة وتحوم شكوك كبيرة حول إمكانية مشاركتهم في لقاء الأهلي.

وتضم قائمة المصابين كلا من: الناميبي بيتر تشالوليلي، البرازيلي لوكاس ريبيرو كوستا، ثابيلو مورينا، باثوسي أوباس، سيفو موبولي، الإثيوبي أبوبيكير نصير، سياندا نيانجا.

الأهلي وصن داونز

ويلعب الأهلي ذهابًا أمام صن داونز في بريتوريا في تمام السابعة من مساء يوم 29 أكتوبر، وستقام العودة في القاهرة في الرابعة من عصر الأول من نوفمبر.

وتعادل صن داونز سلبيًا مع بتروأتلتيكو في جنوب إفريقيا بالإياب مساء الثلاثاء، بعد الفوز في أنجولا بثنائية نظيفة ذهابًا، ليتأهل لمواجهة الأهلي.

ونجح الأهلي في التأهل لمواجهة صن داونز بعد تعادله ذهابا وإيابا مع سيمبا التنزاني بثلاثة أهداف لكل فريق،  مع وجود أفضلية إحراز المارد الأحمر لهدفين خارج الأرض .

search