السبت، 05 أكتوبر 2024

01:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

على قد الأيد.. سعر تذكرة حديقة الحيوان في عيد الأضحى

حديقة الحيوان "صورة أرشيفية"

حديقة الحيوان "صورة أرشيفية"

الجمهور

A A

أتمت حديقة الحيوان استعداداتها لـ استقبال الزائرين خلال أول أيام إجازة عيد الأضحى المبارك بداية من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 4 عصراً.

وتم تحديد سعر تذكرة حديقة الحيوان خلال أيام عيد الأضحى 2023 مثل الأيام العادية حديقة الحيوانات بـ 5 جنيهات للتذكرة الواخدة، بينما تبلغ قيمة التذكرة للأجانب 20 جنيهًا، إضافة إلى تذكرة كاملة للطفل من عمر 5 سنوات.

أكدت الدكتورة مها صابر مدير حديقة الحيوان بالجيزة، أن هناك استعدادات كبيرة في الحديقة لاستقبال الزائرين في عيد الأضحي، مشيرة إلى أنه سيتم إلغاء جميع إجازات العاملين بالحديقة خلال أيام عيد الأضحي، كما سيتم تجهيز الاسعافات والمطافئ داخل الحديقة لتكون على استعداد فى حال حدوث أى طوارئ داخل الحديقة.

وأشارت الدكتورة مها صابر في تصريحات صحفية لها إلى أنه يتم تطهير بوابات الحديقة يوميا مع اتخاذ جميع إجراءات التعقيم منذ بداية جائحة كورونا وحتى الآن، موضحة أن هناك العديد من الأنشطة الترفيهية مثل البدالات النهرية، والطفطف وسينما 3d، وسيارات الجولف والتى يمكن لأى زائر الاستعانة بها بشكل.

وأكمل أن الحديقة تتيح الدخول بـ وجبات خفيفة لـ الزوار، لأن أغلب الزائرين يأتون من أماكن بعيده ويريدون الجلوس لوقت طويل داخل الحديقة.

وعن ضم حيوانات جديدة أكد أنه تم ضم الزرافة، وسبع البحر، ونمور بلغارية، وحيوانات كثيرة لم تكن موجودة.

search