السبت، 05 أكتوبر 2024

08:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مفاجأة.. مباراة الأهلي والزمالك لدعم فلسطين مهددة بالإلغاء لهذا السبب

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

علي نصير

A A

كشفت مصادر خاصة عن مفاجأة من العيار الثقيل حول المباراة الودية المنتظر إقامتها بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، من أجل دعم الأشقاء في فلسطين.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة عبر المتحدث الرسمي لها عن قيام المسئولين بالترتيب لإقامة مباراة بين الأهلي والزمالك، يخصص دخلها لصالح ضحايا غزة، وللتأكيد على مساندة الوسط الرياضي في مصر للأشقاء في فلسطين.

وبحسب إعلان الوزارة فإن مسئولي الناديين أعلنوا موافقتهم على إقامة اللقاء، وأن الوزارة تبحث في الوقت الحالي موعد إقامة اللقاء.

وأكد المصادر استحالة إقامة اللقاء في الوقت الحالي، وعدم وجود أي فرصة لخوض أي مباريات ودية حتى نهاية شهر نوفمبر المقبل، الأمر الذي يهدد إقامة المباراة.

وأشارت إلى أن جدول مباريات الأهلي والزمالك مزدحم للغاية، بسبب ارتبط الأهلي بالمشاركة في بطولة الدوري الإفريقي، والذي وصل للدور نصف النهائي فيه، مع وجود احتمالية لوصوله لنهائي البطولة والذي سيقام الشهر المقبل، وبعدها سيعود لجدول مضغوط في بطولة الدوري المصري الممتاز.

كما ينتظر الزمالك جدول مزدحم من المباريات في بطولة الدوري الممتاز ، الأمر الذي يعني استحالة إقامة اللقاء حتى نهاية شهر نوفمبر المقبل.

وشددت المصادر إلى أن هناك تفكير لإقامة اللقاء لكن بدون لاعبي الفريقين، وأن هناك مفاوضات مع إدارة الناديين ومسئولي اتحاد الكرة، لحسم الأمر وتحديد موعد للمباراة، مؤكدة أنه في حال تعثر المفاوضات قد يتم إلغاء اللقاء.

search