الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

03:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس الحزب الناصري: تهجير قطاع غزة إلى سيناء إنهاء للقضية الفلسطينية

المهندس محمد النمر

المهندس محمد النمر

محمد النجار

A A

قالت المهندس محمد النمر، رئيس الحزب الناصري، على مقترح مسرب من وزيرة المخابرات الإسرائيلية جيلا جمالائيل، حول تهجير سكان قطاع غزة إلى أراضي سيناء الفترة المقبلة.

وقال «محمد النمر»، في تصريح لـ“الجمهور”، إن هذا المخطط الإسرائيلي متواجد منذ فترة طويلة وتحاول إسرائيل في الوقت الحالي تنفيذه، من خلال العمليات العسكرية التي تقوم بها في قطاع غزة. 

وأشار رئيس الحزب الناصري، إلى أن ما تفعله قوات الاحتلال الإسرائيلي حاليا في قطاع غزة هو محاولة لإنهاء القضية الفلسطينية، من خلال استهداف قطاع غزة والعمل على تصفية السكان بالكامل، لافتا إلى أن المخطط الإسرائيلي ستهدف حاليا تصفية القضية الفلسطينية.

وأكد النمر، أن المخطط الإسرائيلي يعمل على الضغط على مصر لأن مصر هي الدولة المحورية في المنطقة، واستمرار الضغط بهذه الصورة في محاولة لتنفيذ هذا المخطط الصهيوني.

ولفت رئيس الحزب الناصري، إلى أن مصر بدورها القوي في المنطقة ترفض شكلا وموضوعاً مسألة التهجير القسري للقطاع غزة إلى أرض سيناء، مردفا إلى أن القضية الفلسطينية ليست قضية الشعب الفلسطيني فقط ولكن هي قضية تخص الأمن القومي العربي والأمن القومي المصري.

وشدد على أن الدولة المصرية تقف خلف القضية الفلسطينية وتسعى جاهدة للضغط على المجتمع الدولي لوقف إطلاق النار بالإضافة إلى تدفق المساعدات الإنسانية إلى معبر رفح البري وفك الحصار على قطاع غزة.

واستطرد أن الأمن القومي المصري خط أحمر ونرفض بكل المقاييس فكرة تهجير قطاع غزة لأرض فلسطين، مؤكداً أن الاحتلال يسعى إلى تصفية القضية الفلسطينية والعمل على إنهائها بالكامل من خلال التهجير القسري لقطاع غزة إلى أرض سيناء.

واختتم رئيس الحزب الناصري، أن إسرائيل تسعى في الوقت الحالي إلى التوغل داخل قطاع غزة، موضحا أن الرئيس السيسي أكد رفض الدولة المصرية لمخطط تهجير الشعب الفلسطيني من قطاع غزة إلى أرض سيناء مهما كانت الظروف.

search